محمد اشرف

رحيل الفنان الكوميدياني محمد أشرف و ردود الأفعال من قبل المشاهير تجاه الخبر الصادم

رحل الفنان الكوميدياني “محمد أشرف” بعد أن أنطفئ نجمه وإنتقل إلى ربه بعد عمر خمسة وخمسين عام أسعد فيهم الملايين من الناس من الشعب المصري خاصة والعربي عامة، وكان الفنان الراحل “محمد أشرف”  -رحمة الله عليه- كان له دور كبير ومكانة كبير بين الفنانين المصريين ولابد من وجوده عند عمل أي فيلم الكوميديا أحد العوامل فيه، حيث كان له موهبة فذة في إضحاك الملايين وإسعادهم بخفة دمه التي لا مثيل لها وقلما تجد مثل تلك الموهبة في الوقت الحالي، حيث كان لخبر رحيله كالصاعقة على جمهوره والمشاهير والفنانين والشعب المصري عامة، فلقد توفي بعد صراع كبير مع المرض ليقضي ربه بإنتهاء عمره.

وعبر العديد من جماهيره المخلصة وعامة الناس وايضا المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عن أسفهم الشديد إتجاه ذلك الخبر المحزن والمفزع الذي لم يكن ينتظره أحد.

فنانون يودعون الفنان الراحل”محمد أشرف”:

كتب محمد علي رزق: “البقاء والدوام لله توفي عم محمد شرف، هذا الرجل كان عظيما، نسألكم الدعاء له بالرحمة و المغفرة و قراءة الفاتحة…ربنا يعلم مدى حزني عليه.

البقاء و الدوام لله توفي عم محمد شرف الراجل ده كان عظيم نسألكم الدعاء له بالرحمة و المغفرة و قراءة الفاتحة…ربنا وحده يعلم الواحد زعلان إزايشد حيلك ربنا يصبرك يا حبيبي Hesham Sharaf

Posted by Mohamed Aly Rezk on Friday, July 27, 2018

يعني أنه قطر إللي يفوتني…هما أصلهم بيتكلموا علي قطر واحد و هما كذا قطر….قطر الشغل.. قطر العمر.. قطر الجواز… تركب…

Posted by Mohamed Aly Rezk on Friday, July 27, 2018

كما قدم حسني شتا عزائه قائلا: “توفى منذ قليل الفنان محمد شرف والد الفنان هشام شرف داخل أحد مستشفيات الإسكندرية، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 55 عاما..ربنا يصبرك ياهشام … ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه علي اد ما فرحنا ودخل في قلوب محبيه السعاده والفرح ..ادعوله بالرحمه”.

توفى منذ قليل الفنان محمد شرف والد الفنان Hesham Sharaf داخل أحد مستشفيات الإسكندرية، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر…

Posted by Hosny Sheta on Friday, July 27, 2018

وكتب الفنانة زينة على موقع تويتر:

“ما أصعب فراق اطيب القلوب في رحلة الحياة”.

أما عن الفنان أحمد فتحي فقد رثى الفنان الراحل على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مادحا إياه:

“واحد من أكثر الفنانين الذين أضحكوني، دوره كان يقتصر على مشهد أو مشهدين، ولم يكن بطلا للأعمال، لكن مجرد رؤيته في صورة له من أحد المشاهد ستتذكر ما قاله، ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة”.

وكان الفنان محمد البزاوي قد عبر حزنه قائلاً:

“الله يرحمك يا محمد يا حبيبي..من أجمل مشاهده الذي تشعر بأنه كان يقدمه وكأنه حقيقيا، هو مشهده مع أحمد حلمي الذي تحدثوا فيه عن قطار العمر، وداعا محمد شرف.

للمزيد تابع: الأخبار الترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.