رواية
رواية

جميع الأفلام اليابانية المتحركة، أو حتى الأفلام اليابانية عامةً، أنت الأسطورة ستوديو غيبلي أجمل وأشهر أفلام الكرتون في جميع أنحاء العالم، والعديد منها حاز على الأوسكار، حيث تم تصنيفها من أفضل الأفلام في السينما البشرية.
هل تتذكرون أفلام كوكب في قناة سبيستون، الأفلام التي مست القلوب منذ الصغر، جاري توتورو؟ مطر من نار؟ الأميرة مونونوكي؟ كانت أجمل الأيام عندما كنا نتابع هذه الأفلام بشغف ونستمر أمام شاشة التلفزيون نشاهد الحكايات برسومها الفاتنة الجميلة التي تسحرنا بالوانها الجذابة.
هنالك بعض المخرجون تشعر بأن يجب لكتبك الجميلة أن تكون بين أيديهم، سوف يجعلون منها تحفة جميلة متحركة، الشريك هاياو ميازاكي مؤسس شركة أستوديو غيبلي هو من أهم المخرجين المميزين، من حيث أسلوب الكتابة، تسلسل المشاهد والأحداث، أسلوب الرسم، في أفلام أستوديو غيبلي هي ضرب الخيال والسحر الذي تشاهدونه أمام عينيك، الصبغة الأدبية التي تطفي على أعمال العبقري المخرج، تجعلك تراقب المشاهد في ذهول وإنبهار، وهناك العديد من الأفكار التي نريد أن تصبح فيلم جميل نستمتع عندما نشاهده.

رواية
رواية

1- البارون ساكن الأشجار – إتالو كالفينو

نتيجة بحث الصور عن 1- البارون ساكن الأشجار – إيتالو كالفينو
هذه الرواية الممتعة تحكي عن قصة كوزيمو الفتي صاحب لإثنى عشر عام، وهو يسكن في الريفيرا الفرنسية، منذ القرن الثامن عشر، ترك كوزيمو الحياة على الأرض وسكن بين الأشجار، كان في البداية يعتمد على طعامه من خلال المساعدة، لكن بعد ذلك أصبح مستقل في حياته بالكامل، رغم أن كوزيمو ترك الحياة وهرب من المجتمع البشري، ثم اكتشف بعد ذلك أن كل افعاله فوق الأشجار هو مساعدة الأخرين، ثم بعدها يقع في حب فتاة.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.