زواج حمود الفايز
زواج حمود الفايز

#زواج_حمود_الفايز انتشرت في الآونة الأخيرة بعض حفلات الزفاف لمجموعة من الإعلاميين والممثلين وزواج الإعلاميين من الوسط الإعلامي نفسه.

احتفل الوسط الإعلامي بزواج حمود الفايز من الإعلامية رؤى الصبان يوم الجمعة الماضي، وحضر هذا الحفل المبجل الكبير مجموعة من أقارب العروسين ومجموعة من الإعلاميين. وإليكم تفاصيل زواج حمود الفايز

زواج حمود الفايز
زواج حمود الفايز

زواج حمود الفايز ورؤى الصبان بعيد عن مواقع التواصل الإجتماعي.

حرص كلًا من حمود الفايز ورؤى الصبان بشكل واضح جدًا على أن يكون زفافهما بعيد عن مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا ما اتفقا عليه منذ عقد قرانهما في شهر أغسطس الماضي.

وبشأن زواج حمود الفايز، امتنع أقارب وأصدقاء حمود الفايز و رؤى الصبان عن نشر صور أو تفاصيل عن زفافهما بناءًا على رغبة العروسين.

كذلك اكتفى الإعلامي السعودي “بدر آل زيدان” بنشر تغريدة يهنئ فيها بزواح حمود الفايز والعروس رؤى الصبان بزفاف سعيد، وأعلن فيها حضوره لحفل العرس.

ونشر حمود الفايز تغريدة واحدة حول حفل زفافه قال فيها: “تشرفت قبل قليل باتصال من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض .. مباركًا ومُهنئًا .. وبكلام طيّب ترك في نفسي أثرًا جميلًا في يوم زواجي.. حفظ الله ولاة أمرنا”.

زواج حمود الفايز يتصدر قائمة التريند في “تويتر”.

ومن المعروف أن العروسين (حمود الفايز 34 سنة، و رؤى صبان 28 سنة) يحظيا بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. وانعكس هذا بشكل ملحوظ بعد زفافهما، حيث تصدر هاشتاج #زواج-حمود-الفايز قائمة التريند بتويتر.

وتقدم الكثير من المهنئين بزواج سعيد لكلًا من العروسين على مواقع التواصل الإجتماعي.

مصدر الخبر : هنا

لمزيد من أخبار ترفيهية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.