سارة الودعاني
سارة الودعاني

 

 

سارة الودعاني راعوا حرمة الأخرين وتوقفوا عن التطفل

سارة الودعاني
سارة الودعاني

أعربت سارة الودعاني عن غضبها وإستيائها الشديد من التصرف الغير لائق الذي تعرضت له هي وزوجها على متن طائرة.

حيث كانت تستقل طائرة هي وزوجها سويا، وأثناء قضاء رحلتهما معا على الطائرة تعرضت لموقف مستفز وغير مقبول واعتبرته تعدي على خصوصيتهم وقامت بسرد الحكاية في فيديو على حسابها الشخصي في سناب شات.

وظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو على سناب شات، وهي منزعجة من التصرف الصادر من فتاة، أصرت تلك الفتاة على تصوير زوجها عبدالوهاب السياف وهما سوياً في الطائرة، وعندما طلبت منها بكل أدب أن تتوقف عن التصوير، جلست الفتاة في مقعدها مؤكدة لها إنها لم تصور زوجها من الأساس، ولكن الحقيقة عكس ذلك.

وأضافت سارة الودعاني أن زوجها استمر في وضع يده على وجهه لمنعها من التقاط أي صور له وتعبيرا منه على عدم رغبته في التصوير ولكن الفتاة استمرت في تصويره رغماً عنه، إلا إنها رغم ذلك ظلت مصرة على التقاط صورة له.

وأبدت سارة الودعاني استيائها من هذه التصرفات غير اللائقة، وأن البعض لا يراعي حرمة الآخرين و يتطفلون على حياتهم ولايوجد أي احترام لخصوصيات الأشخاص.

ومن المعروف أن سارة الودعاني ترفض أن يتم الكشف عن شكل زوجها، ودائماً ما يتم نشر صوره من الخلف حتى لا تظهر ملامحه، كما إنها تحرص في مقاطع سناب شات المشتركة بينهما أن يظهر صوته فقط دون وجهه.

وكشفت سارة الودعاني مسبقاً أن سبب عدم الكشف عن وجه زوجها، إنها ترغب في خصوصية، وإنها لا تسعى لشهرة زوجها ولو كانت تريد الزواج من رجل مشهور لكانت فعلت هذا.

–        من هي سارة الودعاني:

سارة الودعاني هي شابة سعودية في ريعان شبابها، من مواليد الأحساء في المملكة العربية السعودية، تخرجت من جامعة الملك سعود في الرياض، بعد تخصصها في مجال علم النفس. هاوية لعالم المكياج منذ صغرها، حيث كانت تستخدم المكياج بشكل بسيط في المنزل، وابتكار بعض الأساليب الجديدة لتطبيقها، خصوصاً لجهة المكياج المرعب. وطوّرت هذه الموهبة من خلال بلورة قدراتها الفنية للرسم ومزج الألوان. وهذا ما حولها من شابة عادية الى شابة موهوبة تعتبر الأولى في السعودية لجهة المكياج السينمائي، والأولى في الخليج العربي لجهة المكياج السينمائي المرعب.

للمزيد: تابع أخبار السعودية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.