مواطن سعودي لم ينم

ضد الطبيعة شخص لم ينم منذ 30 عاما! في قصة هي الأغرب من نوعها يعيشها مواطن سعودي في منطقة الباحة قد يظن البعض أنها غير حقيقة,أو سرب من الخيال أو مجرد حكايات، هذا المواطن لم ينم منذ ثلاثين عاما ويبحث عن النوم في كل مكان فهل يجده؟

تفاصيل الحالة

حالة هذا المواطن أثارت العديد من التساؤلات والحيرة لدي الأطباء وقد عجزوا عن ايجاد حل له لجعله ينام.وظل هذا المواطن يلتمس النوم كغيره من البشر العاديين الطبيعيين,ولكن لا يزال البحث مستمرا في رحلة البحث عن علاج لنومه الذي جافاه بدون رجوع.

و بخصوص هذه الحالة أكد الزميل في قناة المرقاب محمد الغامدي أنه تلقي حالة لمواطن سعودي في السبعينيات من عمره وصفها بالغريبة جدا. تمثلت في عدم تمكنه من النوم لمدة من عمره وصلت الى ثلاثين عاما.يبدو ما يقال غريبا وصعب التصديق ولكن هذه حالة جميع من يعيشون مع هذا المواطن أو يسمعون قصتة.

قام الزميل محمد الغامدي بإجراء لقاء مع هذا المواطن وبعد إنهاء اللقاء طلب المواطن من الزميل ايصال صوتة وطلبه الوحيد الى أمير منطقة الباحة وهو أنه يرغب في شراء سيارة عائلية له ولاسرتة لنقلهم حيث انهم لايمتلكون سوى سيارة وانيت فقط.وعدد الأسره كبير ولا يتسع لهم. تم ايصال الطلب لأمير المنطقة والذي وافق على الفور وطلب منه مقابلة هذا المواطن البسيط في مكتبه بالإمارة.

هذا المواطن صاحب هذه الحالة الفريدة من نوعها يدعى سعود محمد محسن الغامدي.الذي شرح لنا كيف بدأت الحالة بالظهور عندما كان ملتحقا بالعسكرية وكان يعمل في السلك العسكري.أمضى قرابة العشرين يوما وهو لم يرقد وينام وبعد إنهاء هذه المهمة,عاد للمستشفى لمعرفة حالته واعطائه العلاج اللازم ولكن بدون جدوى لأنه لم يجد أي مشفى يشخص له حالته ويعطيه العلاج المناسب لحالته.

أفاد انه تردد على  العديد من المستشفيات عله يجد مبتغاه في العلاج والشفاء ولكن بلا فائده حتى انه تم تشكيل لجنة طبية من أربعة دول لبحث حالته ولكن لم تعالجه لكن ابلغته أن مشكلته الأساسية هي الاكتئاب ولا سبيل لدي الا اعطائي المهدئات التي لا نفع لها لتجعلني انام.

للمزيد تابع: صفحة الأخبار السعودية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.