كان خبر طلاق الممثلة المصرية، غادة عادل،بمثابة صدمة لجمهورها وأصدقائها من داخل الوسط الفني العربي، حيث أعلنت خير طلاقها المفاجئ من زوجها، المنتج والمخرج المصري، مجدي الهواري، بعد زواج دام 20 عاما، وأثمر عن 5 أطفال.

وفي أول رد فعل لها بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري خضعت غادة عادل إلى  فوتوسيشن جديد تألقت خلاله بالأصفر الجريء وزادت من حيرة متابعيها.

طلاق غادة عادل
طلاق غادة عادل

وكشفت غادة عادل عن طلاقها للمرة الأولى، والذي أشارت إلى أنه تم بكل احترام.

وقد وقع الطلاق تم اثناء تصوير غادة لبرنامج “تع اشرب شاي” والذي اخرجه زوجها مجدي الهواري حيث نشبت العديد من الخلافات بينهما في هذا الوقت للغيرة الشديدة التي تشعر بها غادة، وكانا حاولا النفي وقتها بالظهور سوياً في كواليس مهرجان القاهرة السينمائي، ومؤخراً قام مجدي بطرح صورة تجمعهما الا انها كانت من عمل فني.

وكانت غادة عادل وافقت الهواري على اخفاء امر الإنفصال كي لا ينزعج ابناؤها ويشعرون بالإستياء خاصة وأن الأمر قد ينتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل قد يسيء لهم.

وأكدت أنها وزوجها “اتفقنا على أن يعيش كل منا حياته الجديدة بطريقته، وهذا أمر طبيعي بين أي اثنين يحترم كل منهما الآخر، لأن ما كان بيننا أكبر من أي شيء. ولم نعط الفرصة إلى أحد بالتدخل”

ورفضت غادة عادل، الخوض في أسباب انفصالها عن زوجها، قائلة “لا أفضل الحديث عن حياتي الشخصية في الصحافة، والجميع يعرفني. وأولادي حتى فترة قصيرة كانت أسماءهم مجهولة في الإعلام، ولا يعرفهم أحد. الآن ومع تقدم سنهم، بات الحفاظ على أسرار حياتي جزءا من الحفاظ على أولادي. وما دام سبب الطلاق لا يهم أحدا، فلماذا أتحدث فيه”.

وأشارت إلى أنها وطليقها اتفقا على عدم إعطاء الفرصة لأي شخص بالتدخل، للصلح بينهما.

يذكر أن مجدي الهواري، هو من اكتشف غادة عادل فنيا، فأخرج لها في البداية إعلانات تلفزيونية، قبل أن ينتج لها العديد من الأفلام التي صنعت اسمها، ومنها “الوتر” و”55 إسعاف” و”عيال حبيبة” و”الباشا تلميذ”.

وما لا يعرفه الكثير أن غادة عادل تكبر مجدي الهواري في السن بثلاث سنوات، فهي من مواليد 1974 وأكملت عامها الـ44، أما مجدي الهواري فهو من مواليد 1977 وأكمل عامه الـ41 الشهر الماضي، رغم أن ما يظهر هو العكس دائمًا، خاصًة وأن إطلالاتها الأخيرة أظهرتها أكثر شبابًا وتألقًا.

وقبل يوم من إعلان غادة عادل عن طلاقها، كتب مجدي الهواري منشور غامض عبر حسابه على “فيسبوك”، هو “حكمة اليوم: فكر في استثمارك في الشريك قبل المشروع”.

وبسؤالها عن إمكانية عملها مجددا مع زوجها المخرج مجدي الهواري، أجابت بأنه بالفعل قال لها إنهما سيعملان معا قريبا، لكن حتى الآن لم يتفقا على هذا العمل.

والمعروف أن غادة عادل من مواليد 25 ديسمبر 1974 وهي ممثلة مصرية ولدت في بنغازي بليبيا وأمضت فيها طفولتها وصباها واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها هناك وبعد أن توفيت والدتها وهي في الثانية من عمرها عاشت مع زوجة أبيها.

بدأت غادة عادل مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997.

قدمت غادة عادل في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير أبيض وأسود ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل زيزينيا.

تقدم غادة عادل حاليًا برنامج “تعشبشاي” كل يوم جمعة الساعة 9 مساءً على قناة DMC.

بداية غادة عادل الحقيقية كانت مع فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في عام 1998 بمشاركة مجموعة من النجوم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي.

أمضت غادة عادل 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم “الباشا تلميذ” مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.

غادة عادل هي ابنة أخت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وابنة خالها هي الممثلة ريم البارودي، اكتشفها المنتج والمخرج مجدي الهواري ثم تزوجها ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين.

للمزيد تابع: صفحة أخبار ترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.