عودة الشيخ زايد بن حمدان بعد رحلة علاجية إثر إصابته في اليمن ، أخيراً عاد الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان والذي هو حفيد مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان إلى بلده الإمارات وذلك بعد رحلة للعلاج تلقاها إثر إصابته في حرب اليمن مع قواته التحالف.

تصريحات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد الإمارات عن برهان آل زايد على أنهم بقدر التحديات التي يواجهونها كما أنهم يتشرفون بتلبية نداءات وطنهم، والميادين تشهد لهم ببطولاتهم، والشيخ زايد بن حمدان هو من خيرة أبناء الإمارات الأوفياء وأنه ضرب مثلاً في العطاء والتضحية وترفع الهامات فخراً بهم وأعمالهم وأنه بوجوده هو ورفاقه في الوطن فلا خوف عليه طالما أمثالهم متواجدون به.

كما أردف: الحمد لله نحن اليوم نفرح برجوعهم جميعاً إلى أرض الوطن وخاصةً زايد بن حمدان داعياً الله عز وجل أن يحفظ أبنائنا المرابطين و يسدد خطاهم ورميهم وأن يمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل وعلى الموتى بالرحمة والغفران.

احتفال بعض معالم الإمارات بهذه المناسبة

احتفلت بهذه المناسبة عدد من الأبراج الشهيرة في الإمارات مثل: برج خليفة في دبي، وكذلك برج أدنوك الموجود في أبو ظبي اللذين قاموا بعرض صورة الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان وذلك بمناسبة رجوعه سالماً إلى أرض الوطن بعد مكوثه مدة للعلاج بالخارج.

رد فعل الشعب الإماراتي بمناسبة رجوع زايد بن حمدان آل نهيان

تداول طيف كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي التهاني بمناسبة خبر رجوع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان بعد رحلة علاج في الخارج، كما عبر الكثير منهم عن فرحته برجوعه من خلال وسم: #مرحبا_زايد_بن_حمدان والذي شارك فيه عدد من الشخصيات الشعبية والرسمية، كما نشر حساب”فرسان الإمارات” فيديو يظهر لحظة توجه الشيخ زايد آل نهيان إلى الطائرة من أجل عودته إلى الإمارات وطنهم الغالي.

 

لمزيد من أخبار الخليج: تابع صفحة أخبار الخليج.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.