عبير صبري
عبير صبري

 

ترند عبير صبري

 

 

 

 

فنانات معتزلات ولكن قلوبهن متعلقه بالفن أثارت حلا شيحا ضجة إعلامية كبيرة عند خبر عودتها للتمثيل مرة أخرى وخلعها للحجاب، حيث أعلنت حلا شيحا عن عودتها إلى الساحة الفنية مرة أخرى، بعد أن غادرتها قبل إثنى عشر عاما حينما قدمت فيلم “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب.

وقالت أنها ارتدت الحجاب وشاركت في الفيلم، ومن بعده قررت ارتداء النقاب وأقامت مع زوجها خارج مصر، ولم يعد لها أي علاقة بالفن نهائياً، ولم يعد يربطها به سوى تواجد شقيقتها هنا شيحة بطلة من بطلات الأعمال الفنية حيث هي متألقة.

خبر عودة النجمة حلا شيحة إلى الأضواء مرة أخرى، ليست هي الأولى من نوعها، حيث سبقها عدد من النجمات اللاتي قررن خلع الحجاب بعد ارتدائه والعودة عن الاعتزال.

  1.    عبير صبري

كان ذلك قبل 16 عاما، تفاجأ الوسط الفني بقرار الفنانة عبير صبري الاعتزال عن التمثيل، وارتدائها الحجاب وقت أن كانت تقدم مسرحية “دو ري مي فاصوليا” بصحبة الفنان سمير غانم، وكانت المسرحية تحقق نجاحا كبيرا وقت عرضها، وهو ما أصاب الجميع بالصدمة.

عبير صبري بررت الأمر في أكثر من لقاء تلفزيوني، وأكدت أنها استمعت إلى عدد من الدروس الدينية التي دفعتها لاتخاذ القرار، وبعدها اتجهت إلى تقديم البرامج الدينية وكانت ترتديه عن اقتناع.

إلا أنه لم تمضِ سوى بضع سنوات، حتى عادت عبير صبري إلى الساحة الفنية بعد خلعها الحجاب، ولاقت هجوماً كبيراً بسبب عودتها للساحة الفنية بأدوار جريئة تسئ لقرارها السابق.

وعندما سألت عن سبب عودتها وخلعها الحجاب، كانت تؤكد أن هذا القرار شخصي للغاية، ولاتريد البوح به لأحد ولا دخل لأحد به، كما أكدت أنه لا تعارض بين الحجاب والتمثيل، ومن الممكن أن تعود إليه مرة أخرى.

عبير صبري
عبير صبري

شاهيناز

  1.      شاهيناز

وفي عام 2008 صدمت المطربة شاهيناز الجميع بخبر ارتدائها الحجاب، ورفضها إحياء الأفراح المختلطة، بعد أن كانت مطربة صاعدة في بداية مشوارها.

شاهيناز التي عرفها الجمهور من خلال برنامج اكتشاف المواهب “ستار ميكر”، جاءت انطلاقتها بأغنية “قولي قولي” وقدمت بعدها عدة ألبومات، إلا أنها قررت أن ترتدي الحجاب وتقدم الأغاني الإسلامية والوطنية فقط.

وظلت شاهيناز لتسع سنوات ثابتة على تلك الخطوة، قبل أن تقوم بخلع الحجاب وتعود مرة أخرى، وتصرح بكونها قررت العودة إلى الشكل الذي اعتاد عليه جمهورها.

شاهيناز
شاهيناز

وأكدت شاهيناز أنها ارتدت الحجاب في فترة كانت تمر فيها بحالة نفسية صعبة بالتزامن مع ولادة ابنها، إلا أنها لم تستطع بعدها أن تصل إلى جمهوها بأكمله، وأن تقدم الفن المتعارف إليه وهي ترتدي الحجاب لذلك قررت التخلي عنه في مقابل الفن.

  1.      موناليزا

نفس السيناريو تكرر في الفنانة موناليزا بطلة فيلم همام في أمستردام التي أعلنت قبل أكثر من عشر سنوات اعتزال الفن، وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأميركية، رغبة في تكوين أسرة والابتعاد عن الفن.

كما ظهرت في أكثر من لقاء وهي مرتدية الحجاب، إلا أنها عادت في السنوات الأخيرة إلى مصر، بعد أن خلعت حجابها، وأكدت أنها لم تستطع أن تنسى الفن وتبحث عن المشاركة في تقديم أفلام الحركة، ولكنها حتى الآن لم تنضم إلى أي عمل فني.

نفس الأمر تكرر مع الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، التي ارتدت الحجاب أثناء محنة مرضها، إلا أنها خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل مرة أخرى، نافية أن يكون هناك صلة بين شفائها وخلعها الحجاب.

مونوليزا
مونوليزا
  1.      فريدة سيف النصر

أما الفنانة فريدة سيف النصر فقد كان لها قصة مختلفة مع الحجاب، بعدما فوجئ الجميع بها قبل سنوات وهي ترتديه إلا أنها خلعته بعدها.

و أكدت أنها وقتها كانت تحب الأمر ولكنها تورطت أيضا، بسبب حالة وفاة في العائلة، وارتدت وقتها طرحه، وكانت تقوم بعمل بروفات من أجل مسرحية مع محمود عبد العزيز.

إلا أنها تفاجئت بنشر خبر ارتدائها للحجاب من قبل الصحافة وهو مالم يحدث فعلا ولكن استمرت ترتدية لفترة قبل خلعها له.

فريدة
فريدة
  1.   نورهان

كثيرون توقعوا أن تحقق الفنانة نورهان شهرتها بعد مشاركتها بمسلسل “عائلة الحاج متولي”، إلا أنها ابتعدت عن الفن لسنوات.

وتزوجت نورهان خلال تلك الفترة وظهرت وهي ترتدي الحجاب، ولكنها عادت مؤخرا بعد خلعها للحجاب بعد انفصالها عن زوجها وتعلن عودتها للتمثيل مرة أخرى.

نورهان
نورهان

تابع: الأخبار الترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.