خالد الشاعري
خالد الشاعري

حقق الشاب السعودي خالد الشاعري ما يشبه المعجزة بخسارته فوق 450 كيلو جراما من وزنه بعد أن كان وزنه قد وصل إلى  610  كيلوغراما وذلك قبل خضوعه لبرنامج علاجي مكثف استغرق عدة سنوات.

خالد الشاعري
خالد الشاعري

تفاصيل إجراء عمليات إنقاص وزن الشاب السعودي خالد الشاعري:

الشاب خالد الشاعري البالغ من العمر 26 عاما والذي جاء إلى الرياض منذ عام 2013 بوزن يفوق ال 610 كيلو جراما حصل به على لقب أضخم رجل في العالم، تمكن بعد تعاون كبير من فريق طبي تبنى حالته وأجرى عدة عمليات له أدت إلى إنقاص وزنه بشكل كبير وعمل نظام تخسيس له ليعود بوزن 66 كيلو جراما.

وقد تطلب الأمر إجراء العديد من إجراءات الإنقاذ و الإسعاف مع توفير سرير طبي صمم خصيصا ليتناسب مع حجمه في الولايات المتحدة وقد استغرقت صناعته ما يقارب الستة أشهر.

أما الآن فيخضع خالد إلى جراحة تجميلية من أجل إجراء تجميل للمناطق التي تأثرت بخسارة الوزن والتي نتج عن ذلك تعرضها إلى ترهلات جلدية تشوه منظر الجسم؛ فتعمل العمليات الجراحية – كآخر مراحل العلاج – على قص الجلد المترهل الزائد مع عمل عمليات تجميلية لتلك المناطق جراء خسارة الوزن والذي استمر لعشر سنوات.

و يجدر الإشارة أن إجراء مثل هذا النوع من العمليات ليس بالأمر السهل كما أن هناك نماذج قد أجرت هذا النوع من العمليات دون نجاح وربما أسفر ذلك عن وفاتها؛ إلا أن الفريق الطبي السعودي قد قام بتلك المهمة وصولا إلى أعلى النتائج بفضل الله وتوفيقه.

يذكر أن الفريق الطبي السعودي    بقيادة البروفيسور عايض القحطاني هو الذي قد أتم إجراء العمليات للشاعري ليعود رشيقا يتمتع بجسد صحي وسليم.

 

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.