مسلسل قيامة أرطغرل
مسلسل قيامة أرطغرل

يعتبر مسلسل قيامة أرطغرل واحد من أهم المسلسلات التاريخية في الفترة الأخيرة، والتي قامت الدراما التركية بإنتاجها بمنتهى الرقي والدقة والبراعة.

بدأ لإنتاج المسلسل الحلقة 106 في عام 2014، ولا يزال العمل مستمرًا، فقد قاموا بإنتاج الجزء الأول والثاني والثالث وحاليًا يقومون بإنتاج الجزء الرابع.

مسلسل قيامة أرطغرل
مسلسل قيامة أرطغرل

قيامة أرطغرل وشهرته الواسعة.

وقد نجحت تلك الأجزاء السابقة في تحقيق نجاحات واسعة ومميزة بين الأعمال الدرامية، ويتم عرض المسلسل من خلال قناة trt التركية أو من خلال موقع النور مترجم al nour، كما يتمتع الإعداد والانتاج بأعلى تكلفة بين العروض الدرامية والتاريخية التي يقدمها التليفزيون،

استطاع المسلسل أن يحقق نجاحًا باهرًا خلال الأجزاء السابقة، وحاليًا يتم عرض المسلسل على قناة trt التركية، وكذلك يتم عرضه على موقع نور مترجم  alnoor،

 

أحداث قيامة أرطغرل هي السبب في شهرته.

تعتبر الأحداث الشيقة والجذابة والممتعة في آن واحد لمسلسل قيامة أرطغرل هي السبب في شهرته، فقد جذب المسلسل العديد من المشاهدين نظرًا للإنتاج الرائع والتخطيط والإتقان الهائل الذي يتمتع به المسلسل.

 

مسلسل قيامة أرطغرل من أكثر مسلسلات تكلفة إنتاجيًا.

استعان منتجي المسلسل بنحو 25 من الاحصنة القوية التي تم تدريبها على جميع الحركات المطلوبة للمسلسل والتي تحتاجها حلقات مسلسل قيامة أرطغرل.

ولهذا يعد مسلسل قيامة أرطغرل من أكثر المسلسلات التركية تكلفة في الإنتاج.

 

قيامة ارطغرل الحلقة 107 مترجمة الجزء الرابع على موقع النور وقناة trt 1

والان يتم عرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 107 على موقع النور وقناة trt 1، كذلك يمكنكم متابعة باقي الحلقات السابقة.

توقفت خلال الفترة الماضية أعمال التصوير للمسلسل، وكان هذا التوقف مؤقت نتيجة وقوع حوادث حريق متفرقة في موقع التصوير، مما تسبب في توقف أعمال التصوير لفترة مؤقتة، وبعدها عاد التصوير مرة أخرى من جديد بصورة طبيعية، وتقوم قناة تي آر تي ببث حلقة المسلسل بصورة مستمرة كل أسبوع، وتصل مدة الحلقة إلى ما يقرب من ساعتين.

لمزيد من أخبار ترفيهية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.