رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

كاتب سعودي يكتب عن إصابة الفنان محمود ياسين بالزهايمر وابنته رانيا ترد،  نشر الكاتب الروائي السعودي تركي الحمد صورة للفنان محمود ياسين عبر صفحته في موقع تويتر معلقا بقوله: ” محمود ياسين في مصحة بسبب إصابته بالزهايمر، زمن ما يخلي أحد”.

الفنان محمود ياسين
الفنان محمود ياسين

تعليق الفنانة رانيا محمود ياسين على إصابة والدها بالزهايمر

عبرت رانيا محمود ياسين عن غضبها البالغ واستيائها الشديد مما نشره الكاتب السعودي على صفحته الشخصية على موقع تويتر واصفا والدها في مصحة خاصة لعلاج الزهايمر معلقة بقولها: “إن والدي الفنان محمود ياسين بخير، ولن أسمح لأى شخص بترويج شائعات عن صحته وإلا سأقاضيه، فهذا الروائي ليس مصريًا من الأساس، وقاعد في بلد تانية شقيقة، بيفتى ليه”، كما أردفت قائلة: ” أنها من الممكن أن تتغاضى عن أي شائعات تجاهها، لكنها لن تسمح لأحد بالتحدث عن والدها، أو ترويج شائعات ضده”.

كما علقت على الصورة المنشورة لها برفقة والدها وزوجها الفنان محمد رياض قائلة: “كنت في حفل غداء مع أقاربي، ونشرتها بناءً على طلب جمهور الفنان محمود ياسين”.

كما علق الفنان محمد رياض  زوج الفنانة رانيا محمود ياسين على ما نشره الكاتب السعودي قائلا: ” إنه كان من المفترض أن يتصل هاتفيًا ويسأل عن حالة الفنان الكبير، قبل أن يروج هذه الشائعة”.

جدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين له العديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون، كما أدى العديد من الأدوار الدينية والمسلسلات التاريخية المميزة، ومن أبرز أعماله:  فيلم “نحن لا نزرع الشوك” ، فيلم ” الجزيرة” ، مسلسل”العصيان”، “أنا وابنتي والحب“، ” شيء من الخوف“، “الرجل الذي فقد ظله” وغيرهم الكثير.

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.