مطفى العلي

 

كارولين عزمي تعلق” حقك عليا ياصاحبي” على وفاه الفنان مصطفى العلي

أوضحت الفنانة كارولين عزمي تفاصيل وفاة الفنان الشاب مصطفي العلي عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وقد كانت نشرت صورة للراحل مصطفى العلي عبر خاصية القصص القصيرة ومكتوب عليها ” مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته ولوحده و محدش حس بيه ولا عرف غير النهاردة لما شمو ريحة غريبة طالعة من شقته ويخبطو مبيردش كسروا الباب لقوه ميت في سريره لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع أنا مصدومه ومذهولة”.مطفى العلي

وأكملت قولها” شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه كان حلمه يبقي نجم، الله يرحمك يامصطفى ويجعل مثواك الجنة ، ملعون أبو دي دنيا ولاتسوى بكل اللى فيها، إسألوا على بعض في ثانية الموت ممكن يأخد حد فيكو وتندموا ألف مرة إنكم مكلمتهوش، حقك عليا يامصطفى بقالي مدة مكلمتكش، حقك عليا يا صاحبي ربنا يرحمك يارب اللهم أغثنا من موت الغفلة يارب وارحم موتانا آمين”.

وهذا وقد أعلن الفنان عمرو عبد العزيز خبر وفاة الفنان الراحل مصطفى العلي الشاب مساء أمس السبت عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

 من هو مصطفى العلي؟

رغم قلة أدواره التي أداها، إلا أن خبر وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي كان بمثابة صدمة لكثير من أصدقاؤه وزملاؤه في الوسط الفني، بسبب صغر سنه وعلاقته الطيبة بعدد كبير منهم، ولكنه لم يعد معروفا لقطاع كبير من الجمهور خاصة أنه لايزال في بداية مشواره الفني.

بدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة. كان مسلسل “الحكر” مع النجم فتحي عبد الوهاب، والمخرج أحمد صقر أول أعماله الفنية، شارك العلي في مجموعة من الأعمال الفنية بلغت 13 عملا تنوعت بين السينمائية والدرامية.

شارك الرحال في مسلسل “ألاكسلانس” مع الفنان أحمد عز، وفي مسلسل ” شمس” مع الفنانة ليلى علوي، كما شارك غادة عبد الرازق مسلسل ” السيدة الأولى” وكانت آخر أعماله الفنية بمشاركة بدور شرف تم عمل مسلسل البارون للفنان عمرو عبد الجليل.

للمزيد تابع: الأخبار الترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.