كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يجذب الجميع نحو “يوفينتوس” الإيطالي

 

إنتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي الإيطالي “يوفينتوس” قادما من النادي الإسباني “ريال مدريد” بطل دوري أبطال أوروبا لمدة ثلاثة سنوات متتالية، الأمر الذي جع العديد من لاعبي نادي السيدة العجوز من الرغبة في البقاء بعدما كان بعضهم يريد الرحيل وجعل الآخرين يعملوا على العودة ثانية.

ومن المصرح به على حد قول صحيفة “ذا صن” البريطانية فقد كشفت أنه في يوم الأربعاء الماضي كان اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو كان قد غير رأيه وقرر أن يبقى مع نادي السيدة العجوز بإيطاليا بعدما جاء هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس الإيطالي، حيث كان مهتم للتعاقد مع اللاعب عدد كبير من الأندية يأتي على رأسهم نادي مانشيتسر يونايتد ومدربه السيد البرتغالي جوزيه مورينهو، حيث أن اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو يريد اللعب بجوار رونالدو وهذا هو ما دفعه للبقاء مع أفضل نادي بإيطاليا.

وكان اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو قد جاء إلى يوفينتوس الإيطالي من ثلاث سنوات ماضية، حيث قد كان قريب جدا من النادي الإنجليزي تشيلسي الصيف الماضي.

كريستيانو رونالدو

وهناك تقارير صحفية أخرى تشير إلى رغبة العديد من النجوم والأسماء البارزة من اللاعبين إلى الذهاب إلى نادي يوفينتوس الإيطالي بعدما قد جاء اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إليه.

ليوناردو بونوتشي على رأس اللاعبين الآملين بالعودة:

على الصعيد الآخر كشفت بعض المصادر الصحفية الإيطالية عن رغبة اللاعب الإيطالي ليوناردو بونوتشي إلى العودة إلى صفوف نادي يوفنتوس بعد موسم فاشل كان قد أقضاه مع نادي الإيس ميلان والذي كان يقول أنه كان يؤمن بنجاح المشروع الذي أعدته إدارة النادي الجديدة للنادي.

واستطرد الموقع قائلا أن المالك الجديد للروسونيري، من المحتمل أن يعقد عدة محادثات مع فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس الإيطالي، لمناقشة عودة بونوتشي لصفوف البيانكونيري

ومن المحتمل ذهاب اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجوايين إلى نادي الإيس ميلان في صفقة تبادلية مع  ليوناردو بونوتشي قائد الفريق الميلان.

وكان بونوتشي قد إنضم إلى إيس ميلان مقابل 42 مليون يورو الصيف الماضي.

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.