ترشح ممثل حزب الوفد لرئاسة الجمهورية
ترشح ممثل حزب الوفد لرئاسة الجمهورية

أعلن حزب الوفد عن خطته لترشح ممثله لرئاسة الجمهورية في مصر ولكن سرعان ما تلقى هذا الإعلان انتقادات واسعة في عدة دوائر؛ حيث سارع رئيس الحزب “السيد البدوي” صباح أمس الجمعة بالتقدم بطلب إجراء الكشف الطبي له كمرشح لانتخابات الرئاسة القادمة؛ علمًا بأن يوم أمس الجمعة هو آخر يوم لإتمام هذا الإجراء الدستوري.

ترشح ممثل حزب الوفد لرئاسة الجمهورية
ترشح ممثل حزب الوفد لرئاسة الجمهورية

انتقادات موجهة لممثل حزب الوفد بسبب ترشحه للرئاسة.

تزايدت الانتقادات الموجهة للإعلان الخاص بحزب الوفد، خاصة بعد اتمام ساحة السباق والترشح الرئاسي يوم الخميس، إلا ترشح السيسي الذي قدم أوراقه وترشح رسميًا وقام بإجراء الكشف الطبي المطلوب.

استبعاد بعض مرشحي الرئاسة.

ترشح خالد علي والفريق سامي عنان للترشح لرئاسة الجمهورية، ولكن تراجع القيادي اليساري خالد علي عن قراره بخوض الانتخابات الرئاسية مساء يوم الأربعاء، وكذلك تم إيقاف الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الأسبق، بسبب اتهامه بارتكاب بعض المخالفات القانونية وتم التحقيق معه.

ترشح ممثل مرشح الوفد “السيد البدوي” لرئاسة الجمهورية.

يعتبر ترشح ممثل حزب الوفد لرئاسة الجمهورية “السيد البدوي” لعبة لم تقنع أحدًا خاصة بعد إتمام إجراءات الكشف الطبي على جميع المرشحين؛ فلقد تقدم السيد البدوي رئيس حزب الوفد طلب للمجالس الطبية المتخصصة التي تتبع وزارة الصحة المصرية، لتوقيع إجراءات الكشف الطبي عليه. على الرغم من إغلاق باب التقدم لإجراء الكشف الطبي على جميع المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس بتوقيت جمهورية مصر العربية.

من جانبه أكد السكرتير العام لحزب الوفد “أبو شقة” أن تقدم مرشح حزب الوفد لرئاسة الجمهورية والتقدم بإجراء الكشف الطبي بيد الهيئة العليا للحزب. وستجري هيئة حزب الوفد اليوم اجتماعًا لإتخاذ القرار النهائي بالتقدم للترشح لرئاسة الجمهورية.

لمزيد من أخبار مصر


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.