‎وظائف خالية في الخليج (السعودية، الإمارات، قطر، الكويت، عُمان) – ميدان‎
Facebook Group · 109.591 members
 

اشترك Join Group

 

هل تبحث عن وظيفة التى تحلم بها فى الخليج العربي ؟
هذه المجموعة ستسهل عليك عناء البحث عن الوظائف في اي دولة من دول الخليج
ويوفر لك جميع الوظائف المتوف…

في هجوم شنته الناقدة ماجدة خير الله على الممثل شريف منير عقب إدلائه بتصريحات ينتقد فيها مهاجميه الذين هاجموه وجميع الفنانين الذين سافروا إلى روسيا على حساب الدولة لتشجيع منتخب مصر في كأس العالم وقد أغضبت تصريحاته استيائها خاصةً حينما ذكر عدم حصوله على مبالغ مالية نظير سفره إلى روسيا بل تحملوا نفقات على حسابهم الشخصي وهو ما دفع خير الله إلى مهاجمته.

تفاصيل هجوم الناقدة ماجدة حير الله على شريف منير

في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أعرب شريف منير علن تلقيه والفنانين دعوة لحضور مباراة مصر في كأس العالم كأي نوعٍ من دعوات المهرجانات السينمائية غير أنهم لم يتلقوا أي أموال نظير ذلك فقط التذكرة والإقامة، لكن ماجدة خير الله أوضحت أنه من غير الممكن أن يتلقوا دعوة لمهرجانات عالمية لأسباب عدة وأنها لا تعلم معنى قبوله دعوة تكلف الدولة عشرات الآلاف دون أسباب واضحة مشيرةً إلى أن الكثير قد تحملوا نفقات سفرهم لتشجيع المنتخب على حسابهم الخاص.

شريف منير بيقول ببراءه احنا فقط تلقينا دعوه وتذكره سفر واقامه في فندق بس مخدناش فلوس؟؟ ياشريف فيه فرق انك تتلقي دعوه من…

Posted by Magda Adel Khiralla on Wednesday, June 20, 2018

وفي ذات السياق ردت خير الله على مقولة شريف منير التي قال فيها: “احنا مش بنشغلكم وبنعمل لكو أعمال بتمتعكو؟ّ! في مسرحيات بتتفرجوا عليها كل عيد!” قالت: “مسرحية (حزمني يا) تم تقديمها منذ 25 عاما ولكنه لازال متحزما”.

مسرحية حزمني يا .. اتقدمت من خمسه وعشرين سنه ، ومن ساعتها شريف منير لسه متحزم

Posted by Magda Adel Khiralla on Wednesday, June 20, 2018

 

وأوضحت أن هناك فنانين قاموا بتقديم أعمال فنية لا يقدرون قيمتها وكأنهم قاموا بها عن طريق الصدفة مثلاً مضيفةً بعض أسماء الأعمال لشريف منير مثل: “الكيت كات”، و”هيستريا”، و”وأبناء وقتله”، و”ضربة معلم”،  لكن الجمهور عندما ذكر نجاحاته فقد ذكر مسرحية “حزمني يا” وأردفت أن لعلم النفس تحليل رائع في تلك الحالة.

فيه فنانين بيشتركوا في اعمال وبيكونوا مش مقدرين قيمتها وكانهم عملوها من باب الصدفه وبدون اختيار ، يعني انا لو كنت…

Posted by Magda Adel Khiralla on Wednesday, June 20, 2018

يأتي ذلك على خلفية مهاجمة العديد من النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفنانين الذين سافروا لتشجيع منتخب بلدهم موضحين أن ذلك السفر يعتبر على حساب الشعب وهوا ما دفعهم إلى تقديم موجة انتقادات ساخنة إلى هؤلاء الفنانين مضيفين أنه كان بإمكان كل منهم السفر لتشجيع منتخبهم على حسابه الخاص.

لمزيد من أخبار مصر تابع: صفحة أخبار مصر على الموقع.


One Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.