محمد بن زايد آل نهيان
محمد بن زايد آل نهيان

أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان صاحب السمو ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، عدة محادثات تناولت خلالها سبل تعزيز ودعم العلاقات الأخوية المتينة بين تلك البلدين. كذلك تناولوا مجمل الأوضاع الإقليمية والقضايا والاوضاع الدولية التي تحظى باهتمام مشترك بين البلدين.

محمد بن زايد آل نهيان
محمد بن زايد آل نهيان

محمد بن زايد يبحث العلاقات القائمة بين الإمارات والأردن.

بحث سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان العلاقة القائمة بين البلدين والطرق الكفيلة لترسيخ شتى الأسس التي تدعم تعاونهما المشترك من أجل تحقيق أسمى الأهداف والرؤى المشتركة المستقبلية بين البلدين.

كذلك استعرض الجانبان أثناء المحادثات عدة قضايا مختلفة في مجالات التعاون ومستوى التنسيق للعديد من القضايا التي تهم أمر البلدين وخاصة الجوانب الإقتصادية والسياسية والتنموية.

محمد بن زايد آل نهيان يوطد علاقته بالأردن في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها الوطن العربي.

أشار سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى ضرورة التعاون مع الأردن في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها العالم العربي، وذلك لتعزيز الامن العربي وصيانة المصالح العليا للدول العربية لتحقيق السلام والرفاهية.

محمد بن زايد آل نهيان يشدد على ضرورة التعاون بين البلدين.

شدد ت دولتي الإمارات والأردن خلال المباحثات على ضرورة التنسيق والتحاور بين البلدين بشأن الاوضاع الراهنة والمستجدات ومواجهة مختلف التحديات التي تعيشها دول المنطقة، وخاصة مكافحة التطرف والإرهاب وتنظيماته، وذلك من خلال العمل العربي المشترك المتكاتف لتعزيز استقرار وأمن بلدان المنطقة بأكملها وحماية شعوبها.

لمزيد من أخبار الخليج


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.