محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح قائلاً: الضغط الذي تضعه الجماهير علي لا يقلقني… ويمدح الجمهور المصري

 

قال محمد صلاح: “أنا سعيد للغاية بعودتي للمشاركة من جديد. أشعر بأنني أفضل وكتفي أصبح أفضل الآن”.

وأتبع قائلا “الموسم الماضي كان رائعا للجميع في ليفربول وليس لي أنا فقط. عندما يتحدث الجميع عني يتشكل علي بعض الضغط

محمد صلاح
محمد صلاح

وأوضح في حواره مع الموقع الرسمي لليفربول “حققت لقب الهداف الموسم الماضي في إنجلترا وكذلك علينا – ليفربول – إنهاء الدوري في مركز أفضل ومواصلة التحسن في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف “ولكن الضغط هذا لا يقلقني. أنا استمر في القيام بعملي. أنا سعيد بما أفعله وسأواصل طريقي”.

وكان محمد صلاح قد إنتقل من النادي الإيطالي روما إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الماضي، حيث قد إستطاع تسجيل أربعة وأربعين هدفا وهو شئ لم يتوقعه أحد بالمرة وإستطاع تمرير أكثر من ستة عشر تمريرة حاسمة لزملائه، الأمر الذي جعل جميع المهتمين بالكرة في العالم بأسره من ملاحظته.

وعلى الصعيد المحلي إستطاع أن يكسر الرقم القياسي المحفوظ للاعبين كريستيانو رونالدو ولويس سواريز بواحد وثلاثين هدفا ليأتي محمد صلاح ويزيد عليه بهدف ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي في موسم واحد، بعدما قد شهد تنافس شديدا مع اللاعب الإنجليزي لاعب نادي توتنهام “هاري كين” جاء في المركز الثاني برصيد ثلاثين هدفا.

وعلى صعيد الألقاب الفردية، ليس هاري كين هو الضحية الوحيدة للنجم المصري محمد صلاح وإنما ايضا لاعب صانع الألعاب لبطل الدوري الإنجليزي السيتيزنز” مانشيستر سيتي” البلجيكي كيفين دي بروين الذي كان يظن الجميع أنه سيحصد جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي حتى جاء محمد صلاح وصرعه أرضا وأخرج فريقه من دوري الأبطال مسجلا عليهم ذهابا وإيابا وأيضا محققا عليهم أول هزيمة بالدوري الإنجليزي بعدما فاز ليفربول على السيتيزينز على ملعب الأنفيلد بأربعة أهداف مقابل ثلاث.

حديث صلاح عن نابي كيتا:

وتطرق صلاح للحديث عن صفقة ليفربول الجديدة نابي كيتا قائلا: “هو لاعب رائع وأظهر ذلك في التدريبات وفي المباريات التي لعبها”.

وتابع “الجميع بإمكانه رؤية مهاراته والفارق الذي أحدثه في المباريات التي شارك بها. أنا سعيد للغاية للعب بجانبه”.

وأكمل حديثه قائلا: “نحن ندعم بعضنا البعض من أجل تقديم أفضل ما لدينا الموسم المقبل وإنهاء الموسم الجديد في أفضل مركز”.

للمزيد تابع: أخبار الرياضة.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.