مسؤول في تبوك
مسؤول في تبوك

مسؤول هام سعودي يضم شارع إلى منزله عنوة في تبوك

 

كانت أمانة تبوك قد أرسلت إنذار إلى المسئول السعودي بخصوص التعدي على ممتلكات البلدية بعد ضمه لشارع ليس من حقه وإنما من حق البلدية وهو الأمر الذي قد إستدعى إنذار شديد اللهجة من إدارة البلدية بتبوك.

هذا وتتابع إدارة بلدية امانة تبوك بكل تمعن في الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين والقائمين بالسكن في تلك المنطقة بعد أن ضم المسئول السعودي الشارع إلى منزله لزيادة مساحته، حيث أن الشارع يعتبر طريق مختصرا للمشاة وتوفير مسافة كبيرة عليهم من الدوران حوله.

وكان ذلك من أعجب وأشهر التعديات التي تمت وحدثت على ممتلكات المملكة العربية السعودية، فمن العجيب سماع ضم شارع بالكامل إلى بيت مواطن أو مسئول دون أي حق له في ذلك.

وقال المواطن صاحب الشكوى، إن “المارين في المنطقة، يضطرون لعكس أحد الشوارع الرئيسية في حي مروج الأمير بتبوك؛ لأن أحد المسؤولين ضم ممرًا عامًا للسيارات بعرض8 أمتار لأملاكه، متناسيًا أننا بعهد الحزم والعزم، نطالب بفتح الممر للسيارات؛ للتسهيل على سكان الحي.

وكان صاحب الشكوى الذي قد رفض بشكل قاطع إعطاء إسمه قد أرسل بعض الصور الخاصة بالمخطط الكامل بالمنطقة وكيف تم التعدي على إدارة بلدية أمانة تبوك وايضا كان قد أوضح فيما بعد وقدم براهين ببعض الشوارع المشابهة للشارع الذي قد تم التعدي عليه وكيف يجب أن يكون في مكانه الصحيح دون تعدي عليه من قبل مقيم سكن أو مواطن أو مسئول علما بأنهم سواسية.

وكان المتحدث الرسمي لأمانة تبوك قد صرح بأن الشكاوى المقدمة ضد ذلك المسئول صحيحة وأنه لن يتم التهاون مع المسئول بأي شكل أو حال من الأحوال حيث أن البلدية قد ذهبت وتفحصت المكان بشكل كامل وعاينت الموقع والواقعة مما ترتب عليه إرسال إنذار فوري إلى ذلك المسئول المتعدي على أملاك الدولة وإمهاله وقت قصير حتى يتم إرجاع الاوضاع كما كانت عليها في السابق.

وأضاف الغبان، أن الأمانة “ستتخذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة في حال عدم تجاوب المواطن وإزالة ما أحدثه من تعد على الممر، الذي يعتبر من مرافق البلدية.

للمزيد تابع: أخبار السعودية.

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.