مقتل مغني الراب الأمريكي

مقتل مغني الراب إكس إكس إكس تِنْتاسيون  في حادث إطلاق نار في ولاية فلوريدا

اكس اكس اكس تنتيشن، صاحب الاسم الحقيقي جاهسين اونفروي صرحت الشرطة عن مقتله في حادث إطلاق نار بـ مقاطعة بروارد التابعة لولاية فلوريدا أول أمس وذلك بعد اقتراب شخصان منه حين مغادرته متجراً يبيع الدراجات البخارية في في منطقة ديرفيلد بيتش.

مقتل مغني الراب الأمريكي

تفاصيل عن مقتل إكس إكس إكس تِنْتاسيون

إكس إكس إكس تِنْتاسيون   البالغ من العمر عشرون عاما وقد بدأ بصعود درجات المجد بعد أغنيته الشهيرة “لوك آت مي” التي ظهر فيها يعدم طفلاً أبيضاً أثار الجدل على إثرها وفي آخر الفيديو تناول قضية العنف والشباب في أمريكا كما أصدر المجني عليه أولى أغنياته في عام 2014 وله عدد من الأغاني الأخرى  Moonlight و sad كما انضمت أغانيه إلى قائمة أفضل 200 أغنية عقب صدور ألبومه الأخير في شهر أغسطس الماضي.

وقال رئيس شرطة مقاطعة براود الأمريكية: “أطلق مشتبه فيه واحد على الأقل النار نحو اونفروي. وقد فر الاثنان في سيارة رياضية (اس يو في) سوداء اللون. ويقول المحققون إنه يبدو أن الحادث عملية سرقة محتملة” وتم نقله إلى مشفى المقاطعة على إثر الحادث حيث تم إعلان وفاته هناك.

موقف مغني الراب من خبر مقتل إكس إكس إكس تِنْتاسيون

نعى عدد من مغني الراب إكس إكس تنتاسيون وقال كانيي ويست في تغريدة له على حسابه في تويتر : “أرقد بسلام، لم أقل لك يوماً كم ألهمتني عندما كنت بيننا” وقال تايغا على حسابه على تويتر “من المؤسف أن نخسر فنانا مثلك”.

تاريخ المجني عليه ويست اونفروي الجنائي

كان للمجني عليه تاريخ حافل من الانتهاكات القانونية؛ ففي عام 2014 تم احتجز في منشأة لاحتجاز الشباب بسبب حيازته على السلاح وفي عام 2016 تم سجنه بتهمة السرقة والاعتداء بالسلاح، ومؤخراً كان في انتظار حكم المحكمة ضد صديقته الحامل الذي اتهم بالاعتداء عليها في قضية عنف أسري تم وضعه على إثرها تحت الإقامة الجبرية بتهمة التحرش والضرب إلى أن تم رفع هذه الإقامة عنه في مارس وقد خرج بكفالة في يوليو من عام 2016.

للمزيد تابع: أخبار العالم.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.