سامي عنان
سامي عنان

أطلق المستشار هشام جنينة تصريحات بشأن وثائق الفريق سامي عنان. ولذلك رد الجيش المصري عليها برد صارم.

سامي عنان
سامي عنان

مقاضاة الجيش المصري ل هشام جنينة وسامي عنان.

قال الجيش ردًا على هشام جنينة في بيان خاص له ب:

“ما صرح به هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعي سامي عنان بوثائق وأدلة يدعي احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، هو أمر -بجانب ما يشكله من جرائم- يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب”.

كما أستكمل أن “القوات المسلحة ستستخدم كافة الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها، وستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين”.

سمير عنان ينفي تصريحات هشام جنينة.

على الصعيد الآخر، نفى سمير عنان نجل الفريق سامي عنان صحة ما انتشر من إدعاءات من قبل هشام جنينة حول وجود وثائق خاصة مع والده تدين قيادات الدولة.

وذكر سمير عنان في بيان له أنه قد طلب من المحامي المترافع عن والده بالتقدم ببلاغ رسمي ضد المستشار هشام جنينة لإتهامه بنسب معلومات غير صحيحة إلى سامي عنان.

كذلك أكد سمير عنان أن تصريحات المستشار هشام جنينة الكاذبة تخدم أعداء مصر.

محامي سامي عنان يؤكد عدم صحة تصريحات هشام جنينة.

 

أعلن كذلك المحامي الخاص لسامي عنان السيد “ناصر أمين” أن كل ما جاء به المستشار هشام جنينة من تصريحات ليس لها أي أساس من الصحة ولا تمت للواقع بأي صلة.

وذكر ناصر أمين أنه سوف يتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل شخص حاول الإدلاء بأي تصريحات أو معلومات غير صحيحة سواء إعلامية أو صحفية ينسب فيها أي أقوال أو تصريحات كاذبة على لسان موكله الفريق سامي عنان.

واخيرًا أكد ناصر أمين أن جميع التصريحات التي أصدرها المستشار هشام جنينة لم تأتي على لسان الفريق سامي عنان على الإطلاق ولا تعبر عنه شخصيَا.

لمزيد من أخبار مصر


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.