الوليد بن طلال
الوليد بن طلال

ملامح عن الوليد بن طلال عقب إطلاق سراحه، لم تزد المحنة التي مر بها الوليد بن طلال حياته سوى شهرة وتسليطا للضوء، ولم يمنعه ما مر به من تحقيق المزيد من المبالغ عقب إطلاق سراحه.. نعم إنه الوليد بن طلال ذلك الملياردير الذي ظل الكتاب والصحفيون يتداولون أخباره دونا عن سواه طيلة الشهرين الماضيين اللذين تم احتجازهم فيهما.

ملامح استقبال الوليد بن طلال عقب خروج من فندق كارلتون الذي تم احتجازه فيه

أبناء الوليد بن طلال الأمير خالد والأميرة ريم عبرا عن فرحتهما بخروج والدهما بطريقتهما الخاصة؛ حيث نشرت الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال صورة لوالدها على موقع التواصل الاجتماعي كما نشرت فيديو استقباله على موقع انستجرام، كما ظهر الوليد بن طلال وهو على مكتبه باديا على ملامح الضعف والشيب في مفترق رأسه، كما عادت ريم لتنشر صورة أبيها على حسابها الخاص في موقع تويتر وكتبت معه: “نورت الدنيا يا دنيتي”.

في سياق مماثل  نشر الأمير خالد الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر صورتين لوالده مرحبا به، معلقا عليها باللغتين العربية والانجليزية: “كان بين يدي أهله، والآن عاد لأهله، الله يبارك فيكم جميعا اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

أول ما فعله الأمير الوليد بن طلال عقب خروجه من احتجازه

أول ما فعله الوليد بن طلال عقب خروجه من احتجازه هو زيارة ابن أخيه الأمير الوليد بن خالد والذي يرقد في المستشفى في غيبوبة طيلة 12 عاما.

يذكر أنه قد تم تداول فيديو وصول الوليد بن طلال إلى برج المملكة عقب احتجازه لمدة شهرين في فندق كالرلتون وسط احتفاء من المباركين و المهنئين له.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.