منة حسين فهمي
منة حسين فهمي

فوجئ الجميع بخبر احتفال منة حسين ابنة الفنان حسين فهمي وميرفت أمين والدتها بعقد قرانها على المحامي طارق جميل في حفل بسيط، حضره عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين، لأن هذه هي الزيجة الثالثة لمنة حسين فهمي، فسبق وتزوجت من الفنان شريف رمزي، والفنان أحمد فهمي.

وقد تم الإعلان عن هذا الزواج في يوليو الماضي عندما أعلن المحامي طارق جميل سعيد زواجه من منة حسين فهمي ابنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين.

وتم نشر صور لهما على حسابها الشخصي الانستجرام مع تعليق منه: “لا أحد يهرب من مصيره، ما يعني أن المرء دائمًا سيجد طريقه، حب حياتي منذ 20 عامًا، أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات، ربنا أرسلها لي مكافأة، وأنا محظوظ بذلك”.

وقد أقدم على هذه الخطوة بعد خبر انفصال منه حسين فهمي عن أحد فهمي الفنان الذي تزوجته وقد حدث ذلك في مايو الماضي بعد زواج استمر ثلاثة سنوات بعد قصة حب قصيرة، وقد نشرا الزوجان صورا كثيرة لهما على مواقع التواصل الإجتماعي الانستغرام، وكانت أخر المناسبات التي ظهرا فيها معا، حفل عيد ميلاد أحمد فهمي الذي أقيم في منزله بحضور عدد كبير من الفنانين من الوسط الفني.

منة حسين فهمي
منة حسين فهمي

ولكن خبر زواج منة حسين فهمي هذه المرة قد أثار العديد من الانتقادات على السوشيال ميديا نظرا لعدم طول فتره انفصال منه عن زوجها السابق وتكرار زواجها عدة مرات ، وقام  المحامي طارق جميل سعيد زوج منة حسين فهمي رسالة نارية عبر حسابه على “فيس بوك”، انتقد فيها بشدة التعليقات المسيئة والتدخل السافر في حياة الأشخاص، الأمر الذي دفع البعض للتخمين إنه انزعج من التعليقات التي جاءت على زواجه.

وقد بدأ طارق جميل زوج منة حسين فهمي رسالته الحاسمة بقول الله: “بِسْم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً” صدق الله العظيم”.

وتابع زوج منة حسين فهمي حديثه ليقول: “أنا طبعاً متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس، فوجدت أنّه لزام عليّ أن أردّ لما أصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاصاً في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية”.

أضاف طارق جميل: “أعتقد أنّ ما يحدث ده حرام جداً.. وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتناولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين ينتهكون حياتهم وتصيبهم بسهام ألسنتكم المريضة.. لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون.. الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخصاً أتي وصحيح شرع الله”.

يأتي هذا الرد الحاسم من المحامي طارق جميل زوج منة حسين فهمي بعد الانتقادات الحادة التي وجهت لهم بعد زواجهما.

وقال أحد المغردين إن منة حسين فهمي تتزوج بمعدل مرة كل شهر يلمح إلى كثرة مرات الزواج لها وقصر المدة فيما قالت مغردة أخرى إن منة حسين فهمي تتزوج بشكل مبالغ فيه.

والمعروف أن ميرفت أمين والدة منة حسين فهمي قد تزوجت عدة مرات كان أولها من (المطرب السوري موفق بهجت ثم تزوجت من عازف الجيتار الشهير في السبعينيات عمر خورشيد وانفصلت عنه حيث تزوجت من بعده الفنان حسين فهمي) وأنجبت منه ابنتها منه الله واستمر هذا الزواج فترة طويلة نسبياً ولكنها مع ذلك انفصلت عنه.

وبعد ساعات من الإعلان عن زواج منة حسين فهمي تداول مغردون صورة زوجها السابق الفنان أحمد فهمي مع الفنانة هنا الزاهد في إشارة إلى قرب الإعلان عن علاقة بينهما.

وفي إحدى الصور المتداولة ظهر أحمد فهمي مع هنا الزاهد.

للمزيد: تابع أخبار ترفيهية.

 

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.