ليفربول
ليفربول

نادي ليفربول بصفقات نارية…ومانشستر سيتي في مهب الريح

 

دخل النادي الانجليزي ليفربول الميركاتو الصيفي بصفقات من العيار الثقيل معلنا بذلك أنه من الممكن أن يكون الفائز بدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 وذلك بعد آخر صفقاته بحارسه الجديد أليسون بكير البرازيلي الجنسية المتألق قادما من ندي روما “ذئاب العاصمة ” الايطالي.

ومن المعروف أن البطولات غائبة منذ زمن عن هذا النادي العريق؛ خصوصا أنه لم يفز النادي ببطولة الدوري الممتاز منذ عام 1989 من القرن الماضي، لذلك سعى النادي الانجليزي صاحب الرقم القياسي لبطولة الشمابيونز ليج بانجلترا ان يرمم نفسه بصفقات نارية تستطيع جلب الدوري الغائب منذ سنين.

ليفربول
ليفربول

ومن المؤكد أن مانشيستر سيتي حامل اللقب الغالي قد أحس بالخطر بعد هذه الصفقات المدوية من فريق نادي ليفربول الانجليزي.

وكان المدرب الألماني يروغن كلوب قد قرر خوض استعدادات الموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية استعداد منه لقضاء موسم صعب وثقيل بسبب ضغط الجماهير وآمالهم الكبيرة بالفوز بالدوري، وسوف يواجه النادي الانجليزي العديد من الفرق العالمية في فترة التحضير مثل : وفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد  وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويذكر أن نادي ليفربول قد خسر نهائي بطولته المحببة أمام النادي العريق نادي ريال مدريد بعد أخطاء من حارس المرمى الألماني لويس كاريوس بنتيجة 3/1.

كما أنه قد أصيب أفضل لاعب افريقي وعربي لهذا الموسم في تلك المباراة بعد تدخل عنيف مع المدافع سيرخيو راموس الأسباني.

هذا ومن المصرح به أن النادي نعاقد مع العديد من اللاعبين الدوليين مثل : البرازيلي فابينهو والغيني نابي كيتا و اللاعب السويسري شاكيري المتألق.

وكان نادي ليفربول قد احتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي للموسم الماضي وضمن صعوده لدوري أبطال أوروبا.

وكان نادي ليفربول الانجليزي قد تعاقد مع الاعب المصري محمد صلاح قادما من نادي روما الايطالي بعد أن حظي بموسم كبير استطاع من خلاله احراز كثير من الأهداف وعمل العديد من التمريرات الحاسمة .

وكان نادي ليفربول قد فاز بآخر بطولة قارية له في عام 2005 أمام نادي ايس ميلان الإيطالي في مباراة مجنونة شهدت ريمونتادا تاريخية على الطليان.

للمزيد تابع: أخبار الرياضة.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.