نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالقليوبية للفصل الدراسي الأول، وسيتم ذلك عقب إعتماد النتيجة مساء اليوم من محافظ القليوبية. وأفادت الوزارة إلى أن معدلات النجاح للشهادة الإعدادية 2018 بالقليوبية وصلت نحو 71.2%، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية السيد طه عجلان.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية

طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية 2018 بالقليوبية بانتظار إعلان النتيجة.

 

أتاحت مديرية التربية والتعليم روابط للطلاب للتمكن من معرفة نتائج الشهادة الإعدادية 2018 بالقليوبية من خلال أحد تلك الروابط:

وذلك تسهيلًا على الطلاب وتوفيرًا للوقت والجهد، حيث تتكون مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من عدة إدارات وهي: القناطر الخيرية ، العبور، الخصوص، الخانكة، طوخ، شرق شبرا، شبين القناطر، بنها، كفر شكر، قها، قليوب، وأخيراً غرب شبرا.

 

إدارة بنها التعليمية تحتل المركز الأول بنسبة 89.55%.

كذلك أكدت وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 بالقليوبية بلغ عددهم لهذا العام 86135 طالب وطالبة تقريبًا، وقد نجح منهم ما يقرب من 60685 طالب وطالبة في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية، ولكن نجحت إدارة بنها التعليمية بالحصول على المركز الأول بنسبة نجاح وصلت إلى 89.5%.

 

ويقدم موقعنا خالص التهاني لجميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية 2018 بالقليوبية وبجميع المحافظات، متمنيين النجاح والتفوق للجميع والحصول على أعلى الدرجات في جميع المواد الدراسية المختلفة.

لمزيد من أخبار مصر


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.