نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018

بعد قليل ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018 وذلك بعد اعتمادها من السيد المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، حيث أطلقت عدة تصريحات أخيرة من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، جاءت هذه التصريحات على لسان السيد علي عبد الرؤوف وكيل أول الوزارة بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018

وزارة التربية والتعليم تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018.

أكد السيد علي لسان عبد الرؤوف أنه جاري تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول، وسيتم انتهاء التصحيح يوم السبت، ويمكنكم متابعة آخر التطورات والأخبار من خلال هذا المقال وكذلك الروابط لتسهيل الحصول على النتيجة.

طلاب المدارس بانتظار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018.

ينتظر الآلاف من الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018، حيث تضم المحافظة العديد من الإدارات التعليمية منها: إدارة المنصورة، بلقاس، السنبلاوين، دكرنس، منية النصر، المنزلة، ميت غمر. وأكد المسؤولين نشر النتيجة عبر رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية فور اعتمادها مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018.

وبعد ساعات قليلة، يمكنك الحصول على نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالإسم ورقم الجلوس الترم الأول بمحافظة الدقهلية، والنتيجة شاملة بيان الدرجات لجميع المواد التي أدى فيها الطالب الامتحان، بالإضافة للمجموع الكلي.

وأوضح علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه إعلان النتيجة سيكون نهاية الأسبوع الحالي، وذلك بعد اعتماد النتائج من قبل المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي، مشيراً أن عدد الطلبة والطالبات المقيدين في الصف الثالث الإعدادي 97785، وعدد من أدوا امتحانات الترم الأول 96500 طالب وطالبة، وذلك من يوم السبت 13 يناير إلى 18 يناير الحالي، أمام 528 لجنة تابعة للمحافظة.

  • ومن المرتقب أن يتم إعلان نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية عبر موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة فور اعتمادها نهاية الأسبوع الجاري.
  • ننصحك بالبقاء في هذه الصفحة وتحديثها بإستمرار، حيث من المتوقع ظهور نتائج الطلاب بعد دقائق حسب المؤشرات الاخيرة من المحافظة.
  • خلال الساعات القادمة سيكون بإمكانك معرفة نتيجة الترم الاول من الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية، كن مستعد الآن.
  • اقترب للغاية موعد اعلان نتيجة اعدادية الدقهلية، حيث تشير التوقعات ان نتائج الطلاب سيتم إعلانها خلال الساعات المقبلة، كونوا في الموعد.
  • وبحسب تصريحات من مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية، فإن أعمال التصحيح قاربت على النهاية ولكن سيتم اعتماد النتيجة نهاية الأسبوع الجاري.
  • تابع معنا أول بأول، حيث يمكنك الحصول على نتيجتك بعد ان يتم اعتماد النتيجة من المحافظة، وسيتم اضافتها على الموقع الرسمي قريباً جداً.
  • اقترب للغاية موعد صدور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية، ساعات قليلة وسيتم اعلانها لجميع الطلاب.

لمزيد من أخبار مصر


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.