نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم السيد الشناوي عايد أن أعمال الكنترول الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية لم تنتهي بعد، وسيتم مراجعة كراسات الإجابات وتجميع الدراجات لكل طالب في جميع المواد في الوقت الراهن. وبعد إتمام عمليات الرصد والمراجعة، يتم عرضها على محافظ الغربية السيد اللواء أحمد ضيف صقر. وذلك تمهيدًا لاعتمادها ونشرها على الموقع الالكتروني الرسمي التابع لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية قبل نهاية الأسبوع.

ومن الواضح أنه ينتظر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية قبل نهاية الأسبوع الحالي من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وتؤكد الوزارة على أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية ستشمل المجموع الكلي بجانب بيان كامل لدرجات الطلاب في جميع المواد الدراسية لمختلف المدارس التابعة للإدارات التعليمية لمحافظة الغريبة وهي: إدارة طنطا، المحلة، ميت غمر، كفر الزيات، وغيرها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية.

خلال ساعات، سيتم اعتماد نتيجة ثالثة إعدادي بالغربية، ويمكن الحصول عليها برقم الجلوس خلال رابط مديرية التربية والتعليم.

ومن المقرر أن يتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية خلال ساعات، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور كشفها برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم.

الطلاب بانتظار اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم السيد الشناوي عايد بمحافظة الغربية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم اعتمادها كليًا في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 30-1-2018.

من جانبه صرح الشناوي أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالغربية يتم تجهيزها للعرض اليوم الثلاثاء على السيد محافظ الغربية من أجل اعتمادها بشكل رسمي.

لمزيد من أخبار مصر


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.