#نناشد_الملك_سلمان_رواتب_بهجري
#نناشد_الملك_سلمان_رواتب_بهجري

بعد إقرار المملكة منذ تسعة شهور بصرف رواتب الموظفين بالدولة بالأشهر الشمسية والأبراج، قام مجموعة من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإطلاق هاشتاج #نناشد_الملك_سلمان_رواتب_بهجري طالبوا فيه الدولة بعودة نظام الرواتب بالتاريخ الهجري كما كان سابقًا.

#نناشد_الملك_سلمان_رواتب_بهجري
#نناشد_الملك_سلمان_رواتب_بهجري

طلب الموظفين بهشتاج #نناشد_الملك_سلمان_رواتب_بهجري للدولة.

أعرب الموظفين بالدولة عن استيائهم بإطلاق هاشتاج #نناشد_الملك_سلمان_رواتب_بهجري، حيث أن الأبراج ليس لها تاريخ محدد، كذلك وضع هذا النظام الكثير من العائلات في أزمة مالية، ولذلك طالبوا بعودة الرواتب في الخامس والعشرين من كل شهر هجري كما كان في السابق.

 

المحلل الاقتصادي البرجس يشارك هاشتاج #نناشد_الملك_سلمان_رواتب_بهجري.

شارك كذلك المحلل الاقتصادي برجس حمود البرجس الهاشتاج القائم في تويتر، وأكد التالي: “تاريخ الراتب المتغير أقلق الكثير، وتسبب بلخبطة كثيرة وفجوات في المواعيد، يا ليت يتثبت بيوم محدد هجري أو ميلادي”.

وأكد حساب باسم “ملتقى المعلمين والمعلمات”، ضرورة إعادة النظر في مواعيد الرواتب، لافتًا إلى أن المتضرر الأول من مواعيد الرواتب الحالية، وإيقاف العلاوة السنوية، هو الموظف الذي ليس له دخل شهري إلا راتبه”.

كذلك أكد حساب باسم “ملتقى المعلمين والمعلمات” ب : “ضرورة إعادة النظر في مواعيد الرواتب، لافتًا إلى أن المتضرر الأول من مواعيد الرواتب الحالية، وإيقاف العلاوة السنوية، هو الموظف الذي ليس له دخل شهري إلا راتبه”.

وذكر مغرد يُدعى Shabab.Alzahrani‏: “يا ليت لو يرجع هجري حتى كنّا نعرف نرتب المصروف أربع أسابيع ثابتة هالحين زايد أسبوع ولا أسبوعين ويوم حوسه والله”.

وصرح المغرد شعلولل: “12 فاتورة كهربا مقابل 11 راتب!، وعمل 40 يوما مقابل راتب 30 يوما!”.

أما عن خالد #الفيحاء‏، فقال، إن “أكثر جملة تسمعها هاليومين “عندك سلف لو ميه” طبعًا كلها بركات هالأبراج اللي مانعرف متى يحين موعدها!”.

أما بالنسبة لحساب “التاريخ الهجري هوية‏” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقال إن “الناس صرفها مرتبط بمناسباتها كالعيد ورمضان وهي بالهجري، فدعوا رواتبهم بالهجري”.

 

لمزيد من اقتصاد وأعمال

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.