الله أكبر
الله أكبر

هاشتاج ” أحيوا سنة التكبير ” يُفعّل بدخول العشر من ذي الحجة

مع دخول أسام العشر من ذي الحجة الفضيلة؛ اهتز موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ أمس بتكبيرات العيد الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله.. الله أكبر الله أكبر ولله الحمد وذلك بعد الإعلان عن رؤية هلال ذي الحجة وهو ما يعني بدء دخول شهر ذي الحجة وأيامه الأولى الفضيلة.

“#أحيوا_سنة_التكبير”

على الفور أطلق الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “#أحيوا_سنة_التكبير” موجهين دعوة بذلك إلى إحياء هذه السنة الكريمة وملء المنازل والشوارع ومواقع التواصل الاجتماعي بها وبالتهليل والتكبير.

نستعرض فيما يلي بعضاً من هذه التكبيرات:

ليتبقى الأثر كتبت: قالﷺ: أفضل أيام الدنيا أيام العشر وعن خير الذكر فيها قال ﷺ: فأكثروا فيهن من التهليل والتكبير والتحميد#احيوا_سنه_التكبير الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر لااله الا الله الله اكبر..الله اكبر ولله الحمد .

وقال عبيد ماطر: #احيوا_سنه_التكبير(( لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ )). الله أكبرالله أكبرلاألله إلاالله

من اجل الجنه:

من هذه الليلة يبدأ#التكبير_المطلق الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد#أحيوا_سنة_التكبير

بينما شّوق كتبت تقول:

يُعلّمنا التكبير ألاّ نحزن كيف نشكُو علّة .. و الله أكبر؟ الله أكبر عندها الأحزان في الأعماقِ تصغر الله أكبر كل قلب بعد كسرٍ سوف يُجبر .#أحيوا_سنة_التكبير.

وكتبت munira‏  تقول:

#احيوا_سنه_التكبيرلبيك خوفاً ورجاء، لبيك قلوباً تاقت إلى لقياك، لبيك ربي وإن لم أكن بين الحجيج ساعياً و ملبياً..

بينما كتب مطارد بن مياح قائلاً:

سنة التكبير لا تحيا بالكتابة بل بالنطق بها فالكثير منا يكتبها في حالته أو في حسابه ولا يعمل بهذه السنة بالقول، فنسأل الله أن يعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته..#احيوا_سنه_التكبير.

في الوقت الذي شارك فيه مئات المغردين لهاشتاق التكبير من خلال نشر تكبيرات العيد المختلفة بأصوات مميزة ومنوعة ورائعة وذلك من أجل إحياء سنة النبي صلى الله عليه وسلم، نعرض بعضاً منها فيما يلي:

للمزيد: تابع صفحة أخبار السعودية على موقعنا الإلكتروني.

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.