يزن السيد
يزن السيد

هدم مطعم يزن السيد بدمشق تحت أنظار صاحبه وهو يبكي …فيديو

 

كان الفنان السوري قد إمتلك مطعم “أبو يعرب” في دمشق في منطقة مشروع دقر بالتحديد، وكان ذلك المطعم موجود بعقار غير مطابق للقواعد والمواصفات والشروط التي تقرها اللائحة الموجودة بمجلس دمشق، حيث كان بالعقار مخالفات كبيرة تستوجب إزالته وتطبيق القانون على الفور، ومن هنا قام مجلس مدينة دمشق المختص والمعني بتلك الأمور وتطبيق اللوائح على المخالفين قد أقر بهدم العقار والمطعم نظرا للمخالفات به.

يزن السيد

وكان الفنان السوري يزن السيد كان قد صور بعض اللقطات من عملية الإزالة والتطهير على مواقع التواصل الإجتماعي على البث المباشر الموجود بالتطبيق وصور العمال وهم يقومون بتكسير وتحطيم المطعم والعقار.

وقد قال الفنان السوري يزن السيد أن المطعم تكلفته مائة وخمسة عشر مليون ليرة سورية أي حوالي ربع مليون دولار أمريكي، الأمر الذي أحزنه كثيرا موضحا أنه قد طلب من جهاز دمشق المحلي أن يأخذ المطعم لحسابهم الخاص وأن يقوموا بإستثماره وأخذ أمواله العائدة لصالح الدولة، الأمر الذي رفضه على الفور المسئولين بالجهاز المحلي لمدينة دمشق وشرعوا في  إجراءات الإزالة على الفور موضحين أنه لا يوجد أحد فوق القانون.

وقد قال الأستاذ الفنان السوري يزن السيد مستطردا في حديثه على البث المباشر على مواقع التواصل الإجتماعي أنه كان هناك إثني وأربعين عاملا بالمطعم جميعهم قد فقدوا وظيفتهم ورزقهم جراء إزالة العقار، وأتبع الفنان يزن السيد أنه يعرف عن إجراءات إزالة المخلفات ولكنه يسمع لأول مرة عن شئ إسمه إزالة عقار بالكامل في صوت حزين.

ثم إنهمر الفنان السوري يزن السيد بالبكاء الشديد حيث أنه لم يستطع السيطرة على أعصابه أو الهدوء، وقد ظهر بالفيديو بعض الناس يواسينه على ما به وقالت إحدى الفتيات لا تبكي وأخذت بمواساته ولكنه رد عليه أنه لا يبكي لنفسه وإنما يبكي على من فقدوا رزقهم.

وكانت قد أصبحت هناك ضجة إعلامية قبل أسبوعين بسبب بعض المخالفات في المطعم، بالإضافة إلى شكاوى جيران المطعم وإستيائهم الشديد منه، وقد نشرت جريدة الوطن السورية مادة تناقش حالة المطعم ذكرت فيها أن المطعم احتل مرآب السيارات بالإضافة إلى الازعاج الكبير الذي تسبب به للجيران، مطالبة محافظ دمشق التدخل لقمع لمخالفات وتطبيق القانون الفوري على الجميع.

ممكن النشر

Posted by Yazan Alsayed on Wednesday, July 25, 2018

للمزيد تابع: أخبار العالم.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.