الكتاب الذي حاول محمد صلاح إخفاءه
الكتاب الذي حاول محمد صلاح إخفاءه

 

تساؤلات كثيرة حول الكتاب الذي أخفاه صلاح في التغريدة التي نشرها محمد صلاح صباح يوم الخميس في حسابه بتويتر مما أدت أثارت فضول المصريين حول معرفة هذا الكتاب.

وفي طريق عودته من بيروت مساء أمس برفقة أسرته بعد قضاء عطلة هناك، تم إلتقاط صورة للنجم المصري  محمد صلاح وهو يمسك بكتاب يقرأه، ولكن للاسف  الصورة لم تظهر اسم الكتاب ولا  حتى غلافه، وهو الأمر الذي أثار فضول  الكثير من المصريين ودفعهم للبحث عن هذا الكتاب ولماذا حاول صلاح إخفاءه؟

الكتاب الذي حاول محمد صلاح إخفاءه

ظهر بعد ذلك أن الكتاب هو “فن اللامبالاة” للكاتب الأميركي الشاب مارك مانسون، والذي كان من إصدراته حديثاً، ويحتوى ضمن فصوله معالم الطريق لحياة سعيدة وإيجابية، ويقدم دليلاً استرشادياً لكيفية لتعامل  مع البشر بإيجابياتهم وسلبياتهم كما يقدم الكتاب ايضًا  نصائح للوصول إلى النجاح (الخطوات التي يجب أن تفعلها من أجل تحقيق النجاح وتصل إليه بكل سهولة ه)  والحفاظ عليه، كما يحتوي أيضًا مواجهة الحقائق الموجعة و كيفية التغلب عليها، مطالبا بالتفكير الإيجابي والفعال من أجل  الوصول إلى حياة سعيدة ثرية.

بعدما علم المصرييين بما يحتويه ذلك الكتاب قد أعاد حديث المصريين مجددا عن المشكلات التي تعرض لها محمد صلاح مؤخرا، سواء أكان  مع اتحاد الكرة المصري بسبب عقد الرعاية، وأيضًا  المشكلات التي صاحبت بعثة المنتخب في روسيا، وكذلك المشكلة الخاصة بمقابلة الرئيس الشيشاني، وهو ما جعلهم يعتقدون أن اللاعب المصرى محمد صلاح ، بحث عن ما يرشده ويهديه ليستطيع التغلب على مشكلاته ومواجهتها بقوة  فوجد محمد صلاح  هدفه في هذا الكتاب.

كما أن  نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن تجديد تعاقده مع محمد صلاح بعقد طويل الأجل وكان محمد صلاح سعيدًا جدًا بذلك.

و كما نشرت  أيضًا صفحة ليفربول الرسمية على موقع “تويتر” فيديو ظهر فيه محمد صلاح للمرة الأولى عقب تجديد تعاقده، قال فيه إنه سعيد جدا بتجديد تعاقده مع الفريق، وإن موسمه الأول في ليفربول كان موسماً لا يصدق بالنسبة له ولعائلته.

 

لمتابعة المزيد من الأبار الرياضية تابع صفحة الأخبار الرياضية على موقعنا.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.