الاندلس مول
الاندلس مول

هل توفي طفل حقا نتيجة ارتطامه بالباب الزجاجي !… الأندلس مول يوضح

كان مغردون على التواصل الاجتماعي “تويتر” قد غردوا بشأن فيديو يظهر حقيقة طفل كان قد ارتطم بشده بباب زجاجي في الأندلس مول في مدينة جدة، عندما كان يلهو ويلعب بالاسكوتر.

وأفاد بين الفيديو المتداول بين الناس على تويتر أن الناس اندفع بسرعة كبيرة جدانحو باب زجاجي موصد ، مما نتج بذلك ارتطام الطفل بشدة بسبب السرعة الكبيرة له عندما كان يركب الاسكوتر، ولكن الباب قد انفتح بعد ارتطام الطفل بالباب.

مما أدى ذلك الى سرعة توجه رجال الأمن الى الطفل المصاب وايضا سيدة كانت قريبة منه، لرؤية الأضرار الحادثة للطفل ومساعدته اذا كان الوضع سيئا.

وكان مشهداً مروعاً لاأمه التي توجهت على الفور الى الباب الزجاجي ورؤية الطفل المصاب هو ابنها، مما جعلها تفقد وعيها، وهرع ايضا العديد من السيدات اللاتي كن موجودات بالمول، ولكن سرعان ما نفت إدارة الأندلس مول لخبر إغماء أم الطفل على الفور.

وكان قد صرحت إدارة الأندلس مول عبر موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” عبر تغريدة جاء فيها:

   تود إدارة الأندلس مول أن توضح ما حصل في حادثة الطفل حيث إنه بخير ولله الحمد. كما نرجو تحري الدقة من المصادر المسؤولة احتراما لمشاعر ذويه”

مما يعني أنها نفيت نفيا كاملا عن أي ضرر حدث للطفل وأمه، وآمالها بعدم التوجه لنشر الشائعات الزائفة.

هذا وبعد ذلك الحادث المخيف، شدد بعض المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن اولياء الأمور على عاتقهم حمل كبير من المسئولية اتجاه أبنائهم، و أنه ضروري على الأباء الحرص كل الحرص على سلامة الأطفال الصغار وضرورة توفير كل سبل الرعاية والأمان اتجاههم، معللين بأن المولات ليست بأماكن للتزلج أو اللعب واللهو .

وحرصاً من إدارة مول الأندلس، قدد شددت هي الأخرى على الحرص على الأبناء والأطفال من قبل ذويهم حتى لايتكرر مثل هذا الحادث مرة ثانية أو ربما شئ أسوء، والحرص على اتباع كل قواعد السلامة و الأمان.

للمزيد: تابع أخبار السعودية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.