شيري
شيري

 

أثارالتعليق الذي كتبته الثلاثاء، الفنانة شيري عادل على خبر انفصالها عن زوجها معز مسعود، ونشرها صورة رومانسية لهما عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تساؤلات كثيرون: هل انتهى خلاف الفنانة مع الداعية، أم أن الأمر كله كان مجرد شائعات؟

وقد صرح مصدر مقرب من الزوج أن الخلاف بينهما مازال قائما، ولم ينته بعد، مؤكدا أن تعليق الزوجة أمس لم يشر من قريب أو بعيد إلى عدم وجود خلافات، بل طالب فقط باحترام خصوصيتهما وعدم التدخل في حياتهما الخاصة، دون نفي وجود خلاف بينهما، قد يؤدي إلى طلاقهما رسميا خلال الفترة القريبة المقبلة، أما عن الصورة التي نشرتها الزوجة فهي صورة قديمة التقطت لهما في الشتاء الماضي، كما يبدو من أزيائهما، وقبل اندلاع الخلاف بينهما.

كانت شيري عادل قد نشرت أمس صورة لها مع زوجها، وعلقت عليها قائلة: “فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.. التوقيع: شيري ومعز”.

شيري
شيري

يذكر أن مصادر مقربة من الفنانة شيري عادل وزوجها الباحث والمنتج معز مسعود، أكدت وجود خلافات بين الزوجين خلال الأيام الأخيرة، بسبب قبول شيري عادل المشاركة فى فيلم «كلمة حب»، وهو فيلم غنائي استعراضي تلعب بطولته مع الفنان عبد الفتاح الجريني.

وأكدت المصادر أن شيري عادل وزوجها معز مسعود لم ينفصلا رسميًا حتى الآن، وأن المشاكل فيما بينهما ستؤدي إلى الانفصال؛ بسبب إصرار “مسعود” على عدم مشاركة زوجته في أفلام استعراضية غنائية والسيرع لى منهجه.

وكان الباحث والمنتج معز مسعود قد أعلن زواجه من الفنانة شيري عادل منذ حوالي أكثر من شهر، وذلك بعد انفصاله وزواج قصير من بسنت نور الدين، وأعلن معز مسعود زواجه من شيري عادل فى بيان له، مؤكدًا أن الزواج تم منذ عدة شهور، وقد أحدث زواج «الفنانة والداعية» جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أثار انتقادات واسعة من معجبيه ومتابعيهم حول التناقض بين مايقدمه من أعمال دعوية وبين مايفعله من سلوك وزواجه من ممثلة؟

للمزيد تابع أخبار الترفيه.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.