بنك البلاد
بنك البلاد

يتيح بنك البلاد الفرصة لجميع المواطنين السعوديون للعمل بعدة محافظات ومدن المملكة العربية السعودية ويشترط توافر المستندات والشروط المطلوبة للتعيين عن طريق الدخول علي موقع الرسمي للبنك وفقاً للوظائف المتاحة بالبنك لجميع المتقدمات والمتقدمين للعمل، ويمكن التسجيل في الوظيفة المناسبة عن طريق السيرة الذاتية الإلكترونية.

بنك البلاد
بنك البلاد

طريقة التعيين في بنك البلاد.

موقع بنك البلاد للتوظيف به وظائف شاغرة ويمكن معرفة كل التفاصيل عن طريق الدخول لموقع بنك البلاد للتوظيف، أو الإتصال على رقم بنك البلاد والتحدث مع خدمة العملاء للاستفسار والتواصل مع ممثلي البنك ومعرفة متطلبات التقديم على الوظائف من خلال الرقم الموحد ‎920001002‎ .

تعريف مختصر لبنك البلاد.

هو مصرف سعودي إسلامي يقع بمدينة الرياض في السعودية وتأسس بتاريخ 21\9\1425 الموافق 4 نوفمبر 2004، والرئيس التنفيذي للبنك هو”عبدالعزيز بن محمد العنيزان”.

 

مميزات المصرف.

-بنك البلاد هو أول مصرف إسلامي حقيقي .

-رابع أكبر مصرف بالسعودية من حيث عدد الأفرع المنتشرة بأنحائها “خلال 3 سنوات فقط”.

-حاصل علي شهادة الجودة العالمية عام 2007.

-به أكبر نسبة اشتراك في المملكة السعودية عام 2007.

التعيين من خلال شبكة الإنترنت.

والمسئول عن القبول والتسجيل  لجميع المتقدمين هي إدارة التوظيف في بنك البلاد، وقد أشارت بأن التقديم في الوظائف سيكون من خلال شبكة الإنترنت، حيث أتاح الموقع إمكانية الاختيار من بين العديد من الوظائف الشاغرة والتقديم عليها بكل سهولة قبل إنتهاء ميعاد التسجيل، فهي متاحة الأن وتستمر في التعيين لمدة شهر،نتمني لكل من له الرغبة في التقدم على الوظائف بنك البلاد من رجال ونساء بالتوفيق.  .

 

لمزيد من أخبار السعودية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.