سهام فتحي
سهام فتحي

أكد الفنان “أشرف ذكي” نقيب الممثلين عن وفاة الممثلة المعتزلة سهام فتحي في مساء يوم الثلاثاء بعد تعرضها لأزمة صحية وبعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، عن عمر يناهز 82 عاماً، كما أوصت بعدم إقامة عزاء لها وأن يتم الدفن بهدوء.

الفنانة سهام قدمت عدداً من المسلسلات التليفزيونية ومنها “رأفت الهجان” والذي كان من أشهر الأدوار التي قدمتها،  و”يوميات ونيس” مع الفنان محمد صبحي” واختتمت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” مع الفنان الراحل نور الشريف.

سهام فتحي
سهام فتحي

تأكيد خبر وفاة سهام فتحي من أحد أفراد أسرتها.

وكانت كلمات “بوست” من أحد أفراد أسرتها على موقع التواصل الإجتماعي أكد من خلاله عن خبر وفاة الفنانة سهام فتحي وهو “انتقلت إلي رحمة الله تعالي الفنانة سهام فتحي، عمة زوجتي، وتشييع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بصلاح سالم”.

 

بداية الفنانة سهام فتحي.

ولدت ” سهام إبراهيم السيد فتحي” في 13 مارس 1936، وحصلت علي دبلوم ثانوي فني، ولكن لم تكمل مسيرتها الفنية بسبب حياتها الأسرية، وكانت متزوجة من الفنان “يوسف شعبان” ثم انفصلت عنه بعد ذلك، وكان من أشهر أزواجها.

أشهر ما قدمت سهام فتحي للفن.

مسلسل “زينب والعرش”، مسرحية “أنتيجون”، وفيلم “الباب المفتوح” مع فاتن حمامة وصالح سليم عام 1963، و”بياعة الجرايد” مع نعيمة عاكف وماجدة، “الباحثة عن الحب” مع نادية لطفي ورشدي أباظة عام 1964، و” الحقيقة العارية” مع ماجدة وإيهاب نافع، “أغلي من حياتي” مع شادية وصلاح ذو الفقار عام 1965، “مذكرات الآنسة منال” مع نيللي وأحمد مظهر عام 1971، “هو والنساء” مع رشدي أباظة عام 1966

لمزيد من أخبار ترفيهية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.