شاكر العليان
شاكر العليان

أعلنت مصادر سعودية اليوم عن وفاة شاكر العليان حارس مرمى نادي النصر السعودي الأسبق. وذلك في صباح اليوم الاثنين، بغد فترة مرض طويلة ومعاناة مع المرض.

شاكر العليان
شاكر العليان

خبر وفاة شاكر العليان جارس مرمى نادي النصر السعودي.

وغرد الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”إنا لله و إنا إليه راجعون توفي صباح اليوم شاكر العليان حارس المنتخب السعودي و نادي النصر سابقًا الله يرحمه و يغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى”.

معاناة شاكر العليان مع المرض قبل وفاته.

عاني العليان كثيرًا مع المرض قبل وفاته بفترة، ولذلك دخل المستشفى قبل عدة أيام وكان في حالة حرجة جدًا.

حياة شاكر العليان حارس مرمى نادي النصر السعودي.

ولد شاكر العليان في مدينة الرياض العاصمة وسط السعودية لعام 1972.

واستطاع شاكر العليان أن يتدرج في درجتي الشباب والناشئين لنادي النصر. واستطاع أيضًا أن يحقق عدد كبير من البطولات بالقميص الأصفر.

ومن أبرز هذه البطولات: كأس الملك عام 1990، وبطولة الدوري لعامين متتاليين 1994 و 1995. كذلك استطاع الحصول على كأس الخليج مرتين متتاليتين لعامي 1995 و 1996.

‎حصل شاكر العليان على كأس العالم للناشئين مع المنتخب السعودي في أسكتلندا 1989، وشارك كذلك مع المنتخب الأول في كأس آسيا 1992 في اليابان وحقق جائزة أفضل حارس في البطولة.

العليان يعتزل كرة القدم نهائيًا في عام 1997.

‎ويعتبر العليان من أشهر حراس المرمى في قِصر القامة، ولكن ذلك لم يمنعه من الإبداع والنجومية، وفضّل الابتعاد عن كرة القدم واعتزالها نهائيًا في عام 1997.

يعتبر شاكر العليان واحد من أشهر حراس المرمى فقد أشتهر بقصر قامته، ولكن هذا السبب لم يمنعه أبدًا من التألق والنجومية والاحتراف.

ولكنه فضل الابتعاد عن الساحرة المستديرة نهائيًا في عام 1997.

شائعات حول وفاة  العليان في أكتوبر الماضي.

انتشرت عدة شائعات في أكتوبر للعام الماضي 2017، حول وفاة العليان، ولكن المستشفى التي رقد بها العليان قبل وفاته نفت الخبر تمامًا.

لمزيد من أخبار السعودية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.