حادث الدائري الإقليمي
حادث الدائري الإقليمي

صرحت وزارة الصحة والسكان اليوم الأثنين عن حادث “الدائري الإقليمي” بسبب تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 30 آخرين. وإليكم تفاصيل الخبر.

حادث الدائري الإقليمي
                   حادث الدائري الإقليمي

الصحة: حادث الدائري الإقليمي أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة آخرين.

تناقلت الهيئات الأمنية والمسؤولة ووزارة الصحة والسكان أنباء عن وقوع حادث “الدائري الإقليمي” باتجاه القاهرة عند الكيلو 3 بمحافظة الفيوم، حيث تصادمت سيارة ربع نقل محملة بعدد من العمال مع سيارة ميكروباص أخرى، مما أسفر عن الحادث وفاة 3 مواطنين وإصابة 30 آخرين جراء الحادث.

 

وزارة الصحة تحاول إنقاذ المصابين بحادث “الدائري الإقليمي”.

من جانبه، صرح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، بأنه عقب وقوع الحادث مباشرة دفعت وزارة الصحة بعدد 24 سيارة إسعاف معدة ومجهزة لنقل المصابين وحالات الوفاة الناتجة عن حادث “الدائري الإقليمي”، وتم نقلهم إلى مستشفيات الواسطي المركزي بمحافظة بني سويف، وكذلك المجمع الطبي للتأمين الصحي بمحافظة الفيوم.

 

مجاهد يفصح عن إصابات الحالات إثر وقوع حادث “الدائري الإقليمي”.

 

وأفصح الدكتور خالد مجاهد عن حالات المصابين الذين تم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج، موضحًا إصابة بعض الحالات بكسور وجروح في عدة أماكن متفرقة في الجسم، وكذلك رصد حالات اشتباه بنزيف بالمخ والبطن، واشتباه ما بعد الارتجاج. كذلك أكد الدكتور مجاهد على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة وأكياس الدم من عدة فصائل بالمستشفيات، وأكد أيضًا على تلقي جميع الحالات للعلاج  والرعاية اللازمة بالمستشفى.

لمزيد من أخبار مصر


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.