100 وظيفة شاغرة بهيئة المجتمعات العمرانية
100 وظيفة شاغرة بهيئة المجتمعات العمرانية

نقدم لكم اليوم من خلال هذا الموضوع تفاصيل 100 وظيفة شاغرة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان لهذا العام 2018 لجميع المؤهلات العليا.

100 وظيفة شاغرة بهيئة المجتمعات العمرانية
100 وظيفة شاغرة بهيئة المجتمعات العمرانية

فتح باب التقديم لشغل 100 وظيفة شاغرة بهيئة المجتمعات العمرانية.

ومؤخرًا جاءت أنباء بفتح باب التقديم لشغل 100 وظيفة شاغرة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وكذلك تم توزيع عدد من الموظفين الجدد المتقدمين على عدة مناطق منها: القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة 15 مايو، والمدينة المليونية ببورسعيد والعلمين، والمزيد من المناطق الجديدة التي يقام بها المشروعات العمرانية الجديدة، والتي تقوم الهيئة العمرانية فيها بالقيام بالمزيد من المشروعات.

 

تفاصيل 100 وظيفة شاغرة بهيئة المجتمعات العمرانية.

من جانبها، أكدت الهيئة على أن الوظائف الشاغرة تتضمن: 60 مهندسا مدنيا بتقدير جيد جدا “الدرجة الثالثة”، و20 مهندسا معماريا بتقدير جيد جدا “الدرجة الثالثة”، و10 مهندسين ميكانيكا و10 مهندسين كهرباء. وبناءًا عليه سيتم توزيع العمل لتلك الوظائف على عدة أماكن مختلفة بالعديد من المحافظات، وذلك تبعًا لاحتياجات عمل وزارة الإسكان والمرافق والهيئة العامة لتنمية المجتمعات العمرانية.

 

الاوراق المطلوبة لشغل 100 وظيفة شاغرة بهيئة المجتمعات العمرانية.

أفادت الهيئة بتوضيح جميع الأوراق والمستندات المطلوبة في وظائف وزارة الإسكان وهي ما يلي:

– البطاقة الشخصية (الرقم القومى)

– شهادة الميلاد للمتقدم

– المؤهل الدراسى (شهادة البكالوريوس)

– شهادة التجنيد واشتراك عضوية نقابة المهندسين وشهادات فى الكمبيوتر والإنترنت واللغة والسيرة الذاتية (C.V) و6 صور شخصية 4*6

– شهادات خبرة إن وجدت.

وأشارت الهيئة أن التقديم سيتم عن طريق تسليم طلب التوظيف مرفقًا به جميع الأوراق السابق ذكرها، ويسلم باليد مباشرة إلى مدير أمانة لجنة اختبارات المهندسين داخل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال 10 أيام. وبناءًا عليه سيتم الإعلان عن أخبار المسابقة ومواعيد الاختبارات اللازمة من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الرسمي. وسيستمر التقديم من الساعة 3 والنصف عصرًا وحتى السابعة مساءًا.

لمزيد من أخبار مصر


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.