السلام عليكم، معنا اليوم قصة وتجربة جميلة جداً، أرسلتها لنا صديقة الخلاصة أ/ خديجة، وأحبت أن تشاركـ قصتها مع الفتيات …. وإلى نص رسالتها. samsung a71

==========

“مرحبا، عذراً لركاكة أسلوبي في الكتابة هذا في البداية.. وثانياً أحببت مشاركتكم قصتي حيث وجدت طريقة مثالية للحفاظ على جمال بشرتي بعد معاناة من آثار واجهاد، لعل تجربتي تفيد البنات.

أعرفكم بنفسي أنا خديجة الموسى، 37 عام، وحاليا أسكن في جدة، أم لولدين، وأعمل اخصائية أمن غذائي

هذه قصتي..

“أستحق أن أكون جميلة” خلال الفترة السابقة أردت بشدة البحث عن علاجات وكريمات مناسبة لمشاكل بشرتي المتراكمة، فمنذ أيام الجامعة مروراً بالدوام الشبه يومي وأنا اتعرض لأشعة الشمس والأتربة والهواء الملوث المليء بغازات السيارات والمصانع.

حبوب وآثار الإجهاد تحت عيني وهالات سوداء وخطوط بيضاء حول الرقبة .. كل هذا بسبب الجهد والإرهاق والسهر الكثير وطبيعة عملي.

وبدأت اسأل وأبحث عن أفضل الحلول من الماسكات والكريمات و و و إلخ. لكن بدون فائدة، فكل المنتجات الكيميائية الموجودة بالسوق آثارها تدوم لفترة قصيرة ثم تختفي النتائج، غير التكاليف، وآثارها السلبية.

ولكن حدث شيء عجيب وغريب في إجازة الصيف السابقة ..

قررت وزوجي الذهاب في رحلة خارج المملكة، ولحسن الطالع بوقت قصير عرضت زميلتي بالعمل التونسية الذهاب مع أسرتها وقضاء الاجازة في تونس، ولتيسير الحال اقتنصنا تذاكر من إحدى شركات السفريات مع خصم 50%.

وحتى لا أغير رأيي 🙂 حجزت سريعًا وسافرنا وكان من ضمن برنامج الرحلة اسبوعاً كاملاً في منتجع بيو دازور سبا في مدينة الحمامات.

وأثناء التجوّل وجدنا إعلان عن جلسات علاجية لمدة 12 يوم، يتضمن علاج البشرة من آثار الإجهاد والتجاعيد وحب الشباب وما إلى ذلكـ . أشتركت ودفعت المبلغ وكانت الجلسة مدتها 30 دقيقة يومياً.

وحتى أستطيع مقارنة النتائج قمت بتصوير وجهي قبل بدء الجلسات ليظهر الاختلاف واضحًا أمامي.

الجلسة كانت عبارة عن كرسي فخم جدا، موسيقى هادئة، روائح عطرية رائعة تملأ الهواء، وتدليك مريح جدا مع وضع قناع / ماسك الطين المغربي والطحالب على البشرة، من ضمنها منتج كريم فريد من نوعه (مكوّن من مادة طبيعية مستخرجة من الطحالب) وهو السبب في مشاركتي لكم هذه القصة.

للأسف لم استكمل باقي مدة الجلسات العلاجية، إلا إنني استمتعت بالعلاج، وكنت سعيدة جداً! و النتائج، تقدروا تحكموا بنفسكم من خلال الصورة التالية…

الانتفاخ الموجود أسفل عيني، والتجاعيد وحتى الخطوط الرفيعة اختفت تمامًا.

15 عام اختفوا نهائيًا من وجهي! كنت مصدومة جداً. ولكن خبيرة التجميل كانت تبتسم وتضحك، والظاهر أنها تعودت على ردود الفعل من زبائنها، سألتها عن اسم المنتج والذي كان فعالًا جدا فقالت لي كريم قوجي Goji Cream.

بعد انتهاء الرحلة طرت عائدة إلى جدة، وانهال عليّا أصدقائي وعائلتي بالأسئلة! وقلت كل ما حدث للجميع بأمانة، ولكن في أعماقي كنت حزينة.. الجميع سعيد ولكني رأيت الحزن في عيون أختي الكبيرة. سألت عن هذا الكريم من أجلها في كل المتاجر والصيدليات والمولات في المدينة ولكن لم يسمع عنه أحد.

أخيراً وجدتها

مر نصف عام، وفجأة وجدت كريم قوجي عبر إحدى متاجر الإنترنت، تأكدت من مكوناته وتصاريح البيع وقمت بفحصه في كل شئ حتى أتأكد أنه الأصلي،

السعر كان أقل بكثير، هل السبب أن التونسيين أخذوا مال أكثر للخدمات الإضافية؟ لا اعرف،

المهم طلبت المنتج! ووصلني الطرد خلال 3 أيام، أنا وأختي بدأنا جلسة العلاج سويا في المنزل.. بالتأكيد افتقدت الكرسي الفخم والعطور المميزة التي كانت في المنتجع التونسي 🙂

المهم، Goji Cream كان رائعاً خلال 12 يوم فقط محى آثار 15 عام من العلامات على بشرة اختي

هذه هي ثمرة جهدي:

بعد ذلك طلبت 6 أنابيب أخرى من الكريم لي ولأختي وصديقتي. حتى الآن لم أجد أفضل منه للعناية ببشرتي. فالنتائج كانت سريعة. ومستمرة!

هذه هي قصتي. أتمنى أن تساعد تجربتي الكثير من السيدات والفتيات، فأنا أؤمن بأن البنت جميلة بغض النظر عن العمر!

رابط المتجر اضغطي هنا

ما آلية عمل Goji Cream؟

يحتوي على تركيبة من الفيتامينات والمعادن التي تعتني بجميع التغييرات المرتبطة بمظاهر الشيخوخة.

– حيث يعمل فيتامين أ على تنعيم التجاعيد،
– ويعمل فيتامين ج على توفير بشرة صحية،
– بينما يعمل فيتامين ك على إزالة التصبغ المرتبط بالسن،
– في حين أن النياسين المستخرج من الطحالب يعمل على ضبط الدورة الدموية وتطهير البشرة
من السموم.

*** ستبقى بشرتكِ نضرة لعدة سنوات قادمة!


Hager Abd ElMonem
دكتور هاجر عبد المنعم -بكالوريوس علوم

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.