Ninga
Ninga

تعرف على الحقائق المذهلة عن سلاحف النينجا!

لم يوجد أحد لا يحب سلاحف النينجا وكافة الأطفال كانوا يحبون حركاتهم ويقومون بتقليدهم، وخاصة جيل الثمانينيات أو التسعينيات، وسلاحف النينجا هم ( رافاييل- ليوناردو- مايكل- دوناتيلو- أنجيلو) الكثير من الأشخاص يعرفون هذا المسلسل الشهر لكن لا يعرفون أي شيء عن الكواليس الخاصة بهذا العمل ومتى بدأ.

  1. قد تم عرض مسلسل سلاحف النينجا عام 1984 عالميًا، كما أنه تم عرضه في مصر والدول العربية في فترة التسعينات، وقد تم إنتاج مسلسل سلاحف النينجا من خلال بعض الرسوم الساخرة وكان يرسمها كيفين ستيمان أثناء الأمسيات المملة لأنه لم يكن هناك أي أمر مسلٍ في التلفاز، لذلك قرر التسلية ومن هناك قرر لعمل مشروع وهو الذي قام على كيفين ستيمان وبيتر ليرد في رسم سلاحف النينجا بمنضدة المطبخ، وذلك راجع إلى أنهم لم يمتلكون شركة أو أستوديو.
    النينجا
    النينجا

     

  2. قد تم تسمية سلاحف النينجا على أسماء فنانين مثل ليوناردو وهو ليوناردو دافنشي، ورافاييل هو رافاييل دوناتيلو هو دوناتو.
  3. كان أول ظهور للنينجا عام 1984، وكانت تعرف باسم سلاحف النينجا المراهقون المتحولون وهي لم تخصص للأطفال لأنها كانت تحتوي على كلمات بذيئة ولكن عندما تم تخصيصها للأطفال بعد عمل تعديلات كثيرة عليها.
  4. بعد أن تم نجاح الكرتون قامت إحدى الشركات بعمل أنمي لبرنامج mutant turtles superman legend.
  5. كان شريدر يمتلك أغرب الدروع التي كانت تلفت النظر، ولكن الأكثر غرابة أن هذا الدرع مستوحى من مبشرة الجبن، جاء ذلك عندما قام ستيمان بوضعه يده بمبشرة الجبن بالخطأ.

    Shredder
    Shredder
  6. لقى سلاحف النينجا شهرة كبيرة في المملكة المتحدة.
  7. كان حب النينجا للبيتزا يأتي من خلال العديد من المعارك التي تحدث بين شركات البيتزا من أجل ظهور أسمائهم بالبرنامج، حيث عرضت بيتزا هت 20 مليون دولار ولكن شركة دومينو هي التي فازت.
  8. يوجد العديد من الألعاب الخاصة بسلاحف النينجا، وهذا الألعاب بين كلاسيكية وألعاب أخرى وقد تم بيع 100 مليون لعبة خاصة بسلاحف النينجا.

    pizza
    pizza
  9. كان دوناتيلو هو العقل المدبر لسلاحف النينجا وأكثرهم ذكائًا، وهو الأطول وكان يفكر قبل أن يقوم بفعل شيء.
  10. كان ليوناردو قائد السلاحف وذلك لأنه كان ذو شخصية قوية، وظهر ذلك عندما واجهه شريدر في حين تجنب السلاحف الآخرون مواجهته.
  11. ظهرت النينجا في 5 أفلام أول فيلم هو Mutant Ninja Turtles Teenage وصدر عام 1990، حيث حقق نجاحًا كبيرًا وقد وصلت أرباحه إلى 200 مليون دولار.
    سلاحف النينجا
    سلاحف النينجا

     

  12. حدثت في شخصية April O’Neil تغير كبير حيث أنها كانت صحفية تحب السلاحف، وظهرت في النسخة المصورة على أن بشرتها سوداء.
  13. إن شخصية كرانج الشريرة هي مستوحاة من أو ترومس، وهو من الفضائيين الذين لا يتدخلون في أي شيء.
  14. كان شريدر أشهر الشخصيات الشرير في مسلسلات الكارتون وقد أعجب بها الكثير من الناس بالرغم من أنه من أكثر الشخصيات الشريرة، وقت تم قتله في معركة بينه وبين سلاحف النينجا.
  15. كان لابد أن تكون أزياء النينجا ضخمة.
  16. النينجا في الحقيقة ليس لديها آذان خارجية، فهي تعتمد على البصر و الشم وهى من الحواس المميزة لدى هذه الحيوانات.
    أزياء النينجا
    أزياء النينجا

     


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.