انشاء سيرة داتية
انشاء سيرة داتية

إذا وصلت إلى هذه الصفحة، فأنت بالتأكيد شاب طموح وتبحث عن تطوير نفسكـ مهنياً !! والشاب الطموح؛ هو الذي يتمنى دائماً أن يصل إلى أعلى المراتب في وظيفته الحالية، أو إحراز هدفه الخاص بالحصول على وظيفة خالية في كبرى الشركات الراقية.

السيرة الذاتية
السيرة الذاتية

خلال الفترات السابقة كان التوظيف في الشركات والهيئات يتم بطريقة عبثية وشكلية وتتدخل فيها الوساطة والمحسوبية والرشاوى.

لكن مع فتح الأسواق (نظام السوق الحر) للشركات الكبرى والعالمية والتي تعتمد على الإحترافية في تسيير أعمالها، ومن ضمنها عملية (التوظيف)، أصبح هناكـ بضع خطوات إن التزمت بها ستتمكن من اقتناص الوظيفة التي تتمناها !!

إنشاء ملف سيرة ذاتية خاص بكـ

كل ما عليكـ فعله من ضمن تلكـ الخطوات، هو تجهيز ملف صغير يسمى السيرة الذاتية أو CV وبه كافة البيانات الخاصة بكـ، من البيانات الشخصية إلى خبراتكـ العملية والوظيفية مروراً بمؤهلاتكـ وشهاداتكـ الدراسية والتدريبية بالإضافة لطرق التواصل معكـ.

كل هذه البيانات يتم إدراجها في ملف Word أو PDF ومن ثَمّ تستطيع بكل سهولة إرسالها وتقديمها للجهات المختصة والتي تكون غالباً إدارة الموارد البشرية بالشركة أو الهيئة.

تحميل 50 ملف CV سيرة ذاتية

أعددنا لكـ ها هنا عدد 50 ملف سيرة ذاتية CV جاهزة وبتصميمات جميلة ومختلفة، هدية لكـ ولكل أصدقائكـ (يمكنكـ عمل مشاركة للمقالة معهم).

هذه الملفات مكتوبة بلغتين العربية والإنجليزية، لذا- لن تحتار في ترجمة أيّا منهما، فقط قم بملء بياناتكـ كاملة وتقدم بها للشركة عبر الإيميل أو حوّلها لملف PDF ثم اطبعها لتكون معكـ وتقدمها يداً بيد لمن يهمه الأمر.

قم بتحميل الملفات من الرابط بالأسفل (رابط مباشر)

تحميل عدد 50 سير ذاتية CV

ملحوظة: الملف مضغوط بصيغة .rar لذا – عليكـ بتحميله أو نقله لجهاز الكمبيوتر ثم فكـ الضغط عن الملف ببرنامج Winrar


18 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته.
    اسمي حامد محمدنور تشادي الجنسية مقيم مؤقتا في الكاميرون .
    خريج جامعي حاصل علي شهادة بكالريوس بالحقوق مدرسة مواد الاجتماعية.