madona
madona

عيد ميلاد الفنانة مادونا الستون… تعرف على أجمل إطلالاتها كانت الفنانة المشهورة والمتألقة مادونا قد إحتفظت بجمالها لمدة كبيرة من عمرها على عكس طبيعة بقية النساء اللاتي مع تقدمهن في السن يصبحن أقل جمالا ويفقدن بريقهن المعتاد الذي إعتدن عليه منذ صغرهن.

واليوم يصادف يوم ميلاد الفنانة الجميلة المشهورة مادونا، فتعالوا نستعرض معكم عن أجمل إطلالاتها.

النجمة العالمية مادونا تركت بصمتها الرائعة  في عالم الجمال حيث كانت إعتبرت ملهمة جيل الثمانينات والتسعينات في ستايلاتها العصرية والجنونية، فهي تعتبر مالكة تاريخ جمالي لا ينسى. ولم تتأخر عن إختيار الصيحات الجمالية الجنونية المتمردة الى جانب الإطلالات الكلاسيكية. فرأينها عبر السنوات الماضية بتسريحات شعرغريبة ومتنوعة مثل تسريحات الشعر الذكورية والمبللة مرورا بقصات الشعر القصير بتسريحة البيكسي إلى الشعر الكاريه العصري.

 

وكانت الفنانة المشهورة والجميلة مادونا في فترة من مشوارها الفني أصبحت تتأثر كل التأثر وبكل شدة بأسلوب مارلين مونرو الجمالي حيث كانت قد تعمدت إلى تقليدها أكثر من مرة، حتى أنها ظهرت بنفس ستايلها الجمالي والرائع الجمالي عام 1991 على غلاف المجلة الشهيرة Vanity Fair بالشعر الأصفر المائل للون الأشقر الغامق والروج الأحمر الفاقع.

ومن المعروف أن نجمة موسيقى البوب العالميّة مادونا ما تزال تدير الأنظار بجمالها وشباب بشرتها الناصعة البياض التي لا يبدو عليها العمر، ما يثير تساؤلات الجميع عن الأسرار التي تخفيها وراء ذلك، إلا أنها كشفت العديد منها لجمهورها مؤكدة بأن روتينها الرياضي وخصوصا رياضة “اليوغا” الشهيرة والتي تساعدها على الإسترخاء الشديد وبسط جميع عضلاتها ونظامها الغذائي ساهما في أن تبدو أصغر في السن وببشرة نضرة، وايضا بمحازاة نظام غذائي نباتي صارم قليل الدهون وغني بالألياف..

كما تحرص النجمة الهوليوودية المتلألأة على استخدام الكريمات العناية الخاصة بالوجه والجلد اليومية، ومن أهمها الكريمات التي تحافظ على الحد من تجاعيد البشرة والمحتوية على الخلايا الجذعية للتفاح ومشتقاته وزيوته، وتقوم بتدليك بشرتها صباحاً بمكعبات الثلج لشد الوجه وتوريده وتجديد الخلايا الوجه، واستخدام سبراي رذاذ ماء الورد وايضا تحرص على عدم تعريض وجهها في الشمس.

تابع: أخبار ترفيهية.

 

 

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.