كلية التجارة جامعة عين شمس
كلية التجارة جامعة عين شمس

نسبة النجاح بكلية التجارة جامعة عين شمس 90 %

الدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس قد أكد أن نسبة النجاح في كلية التجارة جامعة عين شمس في دور مايو 2018 كانت أعلى نسبياً من نظيرتها في الفصل الدراسي الأول، كذلك العام الماضي في كل من شعبة اللغة العربية واللغات.

وقد أوضح قدري أن نسبة النجاح في كلية التجارة جامعة عين شمس قد بلغت 94% في أن نسبة نجاح طلاب البكالوريوس شعبة اللغة العربية الانتظام قد وصلت تقريباً 90 % ولطلاب الانتساب 85 % وهو ما يعني أن نسبة النجاح تقريباً في الكلية قد بلغت 90 % في المتوسط.

وقد أشار الدكتور قدري أن أعداد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام قد بلغت 42600 طالب  وطالبة في شعبة اللغة العربية من كلية التجارة جامعة عين شمس، في حين بلغت أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات في شعبة اللغة الانجليزية نحو 7470 طالبا وطالبة.

كما أضاف قدري أن نتائج التعليم المفتوح والتعليم المدمج بكلية التجارة في جامعة عين شمس جاري مراجعتها الإعلان للإعلان عنها فور الانتهاء منها خلال الأيام القادمة.

وقد توجه عميد كلية التجارة جامعة عين شمس بالشكر إلى  الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ونوابه  على الدعم التي تلقته الكلية خلال الأيام الماضية في العام الدراسي، و قد وجه الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين للجهود التي بذلوها من أجل سرعة إعلان النتائج في الكلية، وتوجه بالشكر إلى طلاب الكلية وبارك لهم نجاحهم كما تمنى لهم مستقبل أفضل والتوفيق طيلة فترة حياتهم.

للمزيد تابع صفحة أخبار مصر على موقعنا.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.