حمزة نمرة
حمزة نمرة

5 عوامل أدت إلى نجاح أغنية “داري يا قلبي” للفنان حمزة نمرة

5 عوامل أدت إلى نجاح أغنية “داري يا قلبي” للفنان حمزة نمرة، استطاع الفنان حمزة نمرة تحقيق نجاح كبير من وراء طرحه أغنية الجديدة “داري يا قلبي” والذي حققت نسباً عالية وتتزايد باستمرار طبقاً لعدد المستمعين لها.

تفاصيل و عوامل نجاح أغنية داري يا قلبي للفنان حمزة نمرة

استطاعت الأغنية أن تحقق عدد 4 ملايين نسبة مشاهدة واستماع على موقع اليوتيوب في يومين فقط، كما لاقت ردواً إيجابية في مواقع التواصل الاجتماعي؛ وربما هذا يعود إلى بعض العوامل التي ساهمت بشكل كبير في هذا النجاح منها:

  1. ابتعاد الفنان حمزة نمرة عن الساحة الفنية:

غاب الفنان حمزة نمرة عن الساحة الفنية منذ عام 2014 إثر أسباب خاصة منها انتماؤه لجماعة الإخوان والتي صرّح مرارا أنه لا ينتمي إليها، مما جعل جمهوره يشتاق إليه عقب ذلك الغياب الطويل ويستقبل رجوعه بلهفة وشوق.

  1. كلمات الأغنية:

تتميز كلمات الأغنية بالبساطة والشجن العميق والقدرة على التعبير واحتواء المعاني الجميلة والمؤثرة؛ حيث يستطيع كل من يسمعها أن يلمس ذوقاً في التعبير وشجنا ولحناً حزيناً فيها كتب الكلمات الشاعر الغنائي محمود فارق، الذي تعاون مع حمزة نمرة عدة مرات.

  1. لحنها البسيط:

لحن الأغنية كان عبارة عن مزيجا رائعاً استطاع حمزة نمرة من خلاله توصيل مشاعره المختزلة في كلمات الأغنية حيث اعتمد فيها في الأساس على 3 جملٍ لحنية كما أعطاها طابعاً شرقياَ ربط فيه بين جمل الأغنية واتسم بالبساطة والتصاعد في نفس الوقت، واستطاع إيصال مشاعر الشجن التي تحملها كلمات الأغنية.

  1. التوزيع الموسيقي:

تولى التوزيع الموسيقي كريم عبد الوهاب بالتعاون مع حمزة نمرة، كما ظهر في الأغنية المزج المتجانس بين الآلات الموسيقية الشرقية مع الغريبة؛ كالعود والجيتار والدفوف والبركاشن وهو ما انعكس على التنويع الجيد بين الموسيقى وعدم وجود مشكلة في التنقل بين هذه الموسيقى.

  1. لقاء حمزة نمرة مع الإعلامي يسري فودة:

التقى حمزة نمرة مع الاعلامي يسري فودة في برنامجه “السلطة الخامسة” والذي يذاع على قناة “دويتشه فيله” الألمانية،  قام فيه بعزف مقطوعة من أغنيته بالجيتار قبل طرح الأغنية في السوق ولا قت إعجاب واستحسان الكثيرين؛ مما أدى إلى ترقب أغنيته الجديدة.

 

لمزيد من الأخبار الترفيهية: صفحة الأخبار الترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.